+A
A-

علي بن خليفة يهنئ حصة بنت خالد

قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، خالص التهاني والتبريكات إلى رئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة، بمناسبة تكريمها ضمن حفل “نساء متميزات” الذي أقيم تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة، بمناسبة اليوم الدولي للمرأة.

وأعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عن خالص تهنئته لرئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد، مؤكدا أن جهود الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة محط فخر وتقدير؛ نظرا لما تبذله سعادتها من جهود حثيثة وكبيرة خدمة لكرة القدم النسائية في مملكـــة البحـــرين.

وأكد أن تكريمها من جانب سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة دليل على ما حققته من إنجازات في الحقل الرياضي، وإسهامات متعددة كسبت من خلالها الكرة النسوية البحرينية العديد من المنجزات.

ونوه الشيخ علي بن خليفة آل خليفة إلى أن المرأة البحرينية باتت علامة بارزة في المجتمع عبر ما تقدمه من إسهامات مختلفة، مشيدا بالدعم الكبير والمتابعة المستمرة الذي توليه الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة لكرة القدم النسائية عبر ترؤسها اللجنة النسائية، مؤكدا أن مجلس إدارة الاتحاد داعم أساس لنشاط وعمل الكرة النسائية المتطور من فترة إلى أخرى بما يحقق التطلعات.