+A
A-

“الإسكان” ترد على طلب قرض بناء

عطفًا على ما نُشر بصحيفتكم الغراء بعدد يوم الأحد الموافق 13 يناير 2019 بعنوان “متى أحصل على قرض البناء؟”، نود إفادتكم بأنه بعد الرجوع لقاعدة بيانات الوزارة تبين أن لمقدم الشكوى طلبا مقيدا لدينا في السجلات كما هو مبين أدناه:
طلب تمويل بناء صادر في 19 مايو سنة 2001، وهو طلب ملغى بناء على رغبته في التقدم بطلب خدمة إسكانية أخرى، ثم تقدم بطلب وحدة سكنية صادر في 19 ديسمبر سنة 2005، وهو ملغى أيضا بناء على رغبته في التقدم بطلب خدمة إسكانية أخرى، ثم تقدم مجددا بطلب تمويل بناء صادر في 8 ديسمبر سنة 2016، وهو في مرحلة الترشيح. يسرنا إفادتكم بأن الطلب مدرج على قوائم دفعات التمويل المقبلة، وذلك وفقا لنظام الصرف المعمول به في الوزارة.

... وترد على مناشدة لإحياء طلب إسكاني

عطفًا على ما نُشر بصحيفتكم الغراء بعدد يوم الأحد الموافق 3 فبراير 2019 بعنوان “أناشد لإحياء طلبي الإسكاني”، نود إفادتكم بأنه بعد الرجوع لقاعدة بيانات الوزارة تبين بأن لمقدم الشكوى طلبا مقيدا لدينا في السجلات كما هو مبين أدناه:  
طلب وحدة سكنية صادر في تاريخ 11 ديسمبر سنة 2000، وهو طلب ملغى؛ لعدم تحديث البيانات في المدة المحددة. يسرنا إفادتكم بأنه ستجرى دراسة من قبل القسم المختص تمهيدا لعرض الموضوع على المعنيين بالوزارة لتقييم الحالة حسب قانون الإسكان، وسيتم التواصل معه لإعلامه بالقرار المتخذ حال صدوره.