+A
A-

ميرزا: مشاركتي هذا الموسم بنسبة 20 %

أكد لاعب ارتكاز الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي ميرزا عبدالله أن نسبة مشاركته فيما تبقى من الموسم الحالي تبلغ 20 % بعد الإصابة التي تعرض لها في الكتف وحرمته من الغياب عن الفريق قبل خمسة شهور تقريبا.
وأضاف عبدالله لـ “البلاد سبورت” أن الإصابة التي كان يعاني منها هي عبارة عن قطع في وتر أعلى الكتف الأيمن، وتبين له أنه بحاجة إلى إجراء عملية جراحية بتاريخ 10 أكتوبر، وتأخر إجراء العملية حوالي شهر ونصف وتحديدًا بتاريخ 21 نوفمبر أجراها بمستشفى الكندي على يد يوسف العالي، وهو ما تسبب بتأخير عودته إلى الملاعب، إذ إن الطبيب أخبره بقدرته على اللعب بعد 4 شهور فيما أخبره اختصاصي العلاج الطبيعي بعد 3 شهور؛ نظرا لقوة عضلاته.
وذكر أن ما ساهم في عدم قدرته على اللعب لغاية الآن رغم مرور أكثر من 3 شهور على إجراء العملية، اكتشاف إصابتين جديدتين في كتفه عبارة عن 3 إصابات في إصابة واحدة، إذ تبين بعد إجراء عملية المنظار بأنه مصاب بقطعين آخرين في حافظة الكتف لم يتم اكتشافهما من خلال الأشعة وهو ما حال دون قدرته على العودة كذلك.
وأوضح عبدالله أنه لازال يخضع لتمارين التأهيل والتقوية كما يتدرب بالكرة، ولكنه لم يتماثل إلى الشفاء بنسبة كبيرة، فلازال يشعر بصعوبة عند رفع الكتف والهجوم، ويحتاج إلى بعض من الوقت وأن نسبة قدرته للمشاركة هذا الموسم تبلغ 20 % وربما يكون قادرًا على المشاركة في بطولة النخبة التي ستقام بشهر رمضان المبارك.
وأضاف أن سير منافسات الموسم الحالي بصورة سريعة قلل من حظوظه في المشاركة مضيفا “نظرا لعدم إقامة البطولة العربية والخليجية للأندية فإن ذلك أدى إلى سير المنافسات سريعا، ولو أقيمت إحدى البطولتين لتأخر الموسم لمدة شهر كامل على أقل تقدير وكانت حظوظي جيدة في اللعب واللحاق بالموسم”.