+A
A-

انطلاق فعاليات “الحلبة لك” الليلية مساء الخميس والجمعة

سيكون محبو رياضة السيارات وفعاليات الحلبة على موعد جديد مع عطلة نهاية أسبوع حافلة بحلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” وذلك مساء يومي الخميس والجمعة الموافق 14 و15 مارس الجاري بانطلاق فعاليتين من فعاليات “الحلبة لك” الليلية للسيارات والدراجات النارية.
سيكون بإمكان عشاق رياضة السيارات يوم الخميس قيادة سياراتهم ودراجتهم النارية الخاصة على مسار الحلبة ليلا، حيث ستكون هذه التجربة لا تنسى مع إعطائهم جوا من الإثارة التي لا يمكن وصفها على مضمار الحلبة الداخلية. ويوم الجمعة تنطلق إثارة فعاليات الحلبة لك على مضمار سباقات الفورمولا وان.
وبإمكان المشاركين قيادة سياراتهم ودراجاتهم النارية ليلا على مضمار الحلبة التمتع بهذه التجربة السبت سيكون على المضمار الفورمولا وان العالمي، وذلك من 6 مساء حتى 12 منتصف الليل، وذلك بدفع مبلغ وقدره 110.500 دينار، ونصف يوم بـ 79 دينارا، والجولة الواحدة بـ 42 دينارا فقط، وذلك عند الحجز في اليوم نفسه. أما الحجز المبكر، فيكون اليوم كاملا بـ 94.500 دينار ، نصف يوم 68.500 دينار، والحصة الواحدة ب 31.500 دينار.
كما وسيتمكن محبو السرعة من تجربة ركوب سيارة الراديكال اس ار 3، استعد لأفضل تجربة راكب على الإطلاق بأقوى السيارات الرياضية، والتي تنطلق من 0 حتى 100 كيلومتر في الساعة في 3.4 ثانية فقط! وذلك بثلاث لفات على المضمار العالمي وذلك بـ 37 دينارا ومدة التجربة 40 دقيقة.
كما ستتاح فرصة تجربة سيارة الكليو كب، والتي تعتبر من أشهر السيارات الرياضية ذات قوة 220 حصانا، وسيتمكن المشاركون ضمن هذه الفعالية من تجربة الجلوس بمقعد الراكب بسيارة رينو كليو للقيام بلفتين على مسار الحلبة مع تواجد أحد المدربين المؤهلين. وذلك فقط بـ 26.500 دينار بحريني ولمدة 40 دقيقة.
وخلال يومي الخميس والجمعة أيضا تنطلق التجارب الأحدث على قائمة الفعاليات التي تنظمها حلبة البحرين الدولية، وهي “تجارب الجاغوار” وهو الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، حيث سيتمكن من خلاله محبو رياضة السيارات من التدريب وقيادة سيارات الجاغوار من نوع F-Type.
وسيتمكن المشاركون في تجارب الجاغوار من الحصول على أول لفة على المضمار العالمي، والتي ستكون مع مدرب مؤهل ليعرفك على المضمار، وبعدها ستتسلم مقود سيارة الجاغوار من نوع F-Type وتجربها بنفسك حول المضمار وذلك لمدة 15 دقيقة، سيكون مدرب مؤهل من الحلبة بجانبك في مقعد الراكب الذي سيساعدك ويعطيك نصائح لتحسين قيادتك والحصول على أقصى استفادة من أنظمة السيارة وكيفية الانتقال بـ 8 سرعات ضمن ناقل الحركة السريع.