+A
A-

الاتحادات الرياضة تزكّي خالد بن حمد لرئاسة “الأولمبية”

أعلنت الاتحادات الرياضية المنضوية تحت مظلة اللجنة الأولمبية البحرينية، تزكيتها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، لرئاسة مجلس إدارة اللجنة الأولمبية في الدورة الانتخابية الحالية التي تمتد حتى العام 2020.
اتحاد الكرة


أعلن الاتحاد البحريني لكرة القدم تزكية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لتولي رئاسة اللجنة الأولمبية البحرينية، مؤكدًا دعمه لسموه لتقلد هذا المنصب، ليكون خير خلف لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.
وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أن الاتحاد يضع كامل الثقة بسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لتولي رئاسة اللجنة الأولمبية البحرينية، مشيرًا إلى أن سموه يمتلك الرؤى الثاقبة والسديدة لمواصلة نجاحات الرياضة البحرينية التي تحققت بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، التي تأتي توافقًا وترجمة للتوجيهات الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.
وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في رئاسة اللجنة الأولمبية خلال الفترة المقبلة سيواصل لمملكة البحرين تحقيق المزيد من الإنجازات سيرًا على الخط الذي انتهجه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيدًا بما قدمه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من إسهامات متعددة خدمة للرياضة البحرينية التي وصلت إلى مستويات رفيعة بفضل رؤى سموه.
اتحاد اليد


أعلن الاتحاد البحريني لكرة اليد تزكية اتحاد اللعبة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لتولي رئاسة اللجنة الأولمبية البحرينية، ليكون خير خلف لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.
وأكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي إسحاقي دعم مجلس إدارة الاتحاد لسمو الشيخ خالد بن حمد تقلد هذا المنصب لما يمتلكه من رؤى ثاقبة في مواصلة الإنجازات والمكاسب التي حققتها الرياضة البحرينية بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.
وأشار إسحاقي إلى الثقة الكبيرة في قيادة سموه منصب رئاسة اللجنة الأولمبية بكل نجاح وتميز واستكمال مسيرة النجاح والسجل الناصع للرياضة البحرينية وما حققته من سمعة طيبة، منوهًا بإسهامات سموه البارزة في رفع اسم المملكة عاليًا في المحافل القارية والدولية خلال رئاسته الاتحاد البحريني لألعاب القوى.
اتحاد السيارات


أعلن مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسيارات تزكيته لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لتولي رئاسة اللجنة الأولمبية البحرينية ليكمل مشوار أخيه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومبادرته الكريمة “الذهب فقط” التي رفعت من شأن الرياضة البحرينية وحققت لها العديد من الإنجازات المشرفة.
وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسيارات دعم مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسيارات الكامل لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لرئاسة اللجنة الأولمبية وثقته الكاملة في سموه لمواصلة مسيرة الإنجازات الرياضية للمملكة الغالية، في ظل ما تحظى به الرياضة من دعم سخي ولا محدود من لدن سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، وأشار عبدالله بن عيسى أن العديد من الإنجازات والمكتسبات تحققت في عهد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومبادراته الكريمة والتي سيواصل مشوارها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لما يمتلكه من حنكة إدارية.
رفع الأثقال


أعلن الاتحاد البحريني لرفع الأثقال ترشيح سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رسميًّا لرئاسة مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية لاستكمال الدورة الانتخابية الحالية 2017/2020.
وأكد الغانم دعم مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال الكامل لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لرئاسة اللجنة الأولمبية وثقته الكاملة في سموه لمواصلة مسيرة الإنجازات الرياضية للمملكة الغالية، وأعرب الغانم عن فخره واعتزازه بتزكية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لمواصلة النهضة والطفرة الرياضية التي تحققت في عهد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.
اتحاد الصم


أعلن الاتحاد الرياضي البحريني للصم برئاسة الشيخ سلطان بن دعيج آل خليفة عن تزكية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لتولي رئاسة اللجنة الأولمبية البحرينية، مؤكدًا دعمه لسموه لتقلد هذا المنصب، ليكون خير خلف لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.
واكد الشيخ سلطان بن دعيج آل خليفة على دعم مجلس إدارة الاتحاد الرياضي البحريني للصم الكامل لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لرئاسة اللجنة الأولمبية البحرينية وثقته الكاملة في القدرات والخبرات الرؤى الثاقبة والسديدة لمواصلة نجاحات الرياضة البحرينية التي يمتلكها سموه في تجاه الدفع لمزيد من الإنجازات الرياضية بمملكة البحرين.
اتحاد ذوي الإعاقة


أعلن الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة عن تزكية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لتولي رئاسة اللجنة الأولمبية البحرينية، مؤكدًا دعمه لسموه لتقلد هذا المنصب، ليكون خير خلف لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة. وأكد نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لذوي الإعاقة علي حاجي بأن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في رئاسة اللجنة الأولمبية خلال الفترة المقبلة سيواصل لمملكة البحرين تحقيق المزيد من الإنجازات سيرًا على الخط الذي انتهجه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيدًا بما قدمه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من إسهامات متعددة خدمة للرياضة البحرينية التي وصلت إلى مستويات رفيعة بفضل رؤى سموه. في اتباع الأساليب العلمية ووضع الاستراتيجيات اللازمة للنهوض بالقطاع الرياضي.
اتحاد الريشة والإسكواش


أكدت رئيس الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والإسكواش  سوسن تقوي تزكية اتحادها لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لرئاسة مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية.
وأوضحت تقوي أن الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والإسكواش يعتز ويفتخر بتزكية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لرئاسة اللجنة الأولمبية باعتباره قائدًا رياضيًّا نذر نفسه لخدمة الرياضة البحرينية وحقق لمملكة البحرين العديد من الإنجازات المتميزة ولديه خبرات قيادية من شأنها أن تسهم في الارتقاء بعمل اللجنة الأولمبية البحرينية إلى المزيد من التقدم والنجاح.
وأضافت “نضع كامل ثقتنا في سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة فهو الرجل الأصلح والأكفأ لتولي هذه المهمة خلفا لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والذي قاد اللجنة خلال عقد زاهر بالإنجازات المتميزة التي عززت مكانة البحرين على كافة الأصعدة، ليأتي من بعده شقيقه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ليواصل مسيرة العطاء والتميز”.
اتحاد الدفاع عن النفس


أعلن مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة أحمد الخياط تزكيته سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لتولي رئاسة اللجنة الأولمبية البحرينية، ليكون خير خلف لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.
وأكد رئيس الاتحاد الخياط أن الاتحاد يعلن تزكيته لسمو الشيخ خالد بن حمد رسمياً، لمواصلة مسيرة الإنجازات الحافلة التي حققتها الرياضة البحرينية بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد وجهوده الكبيرة في دعم الرياضة البحرينية بكافة السبل، مؤكدًا أن سمو الشيخ خالد بن حمد قدم ومازال يقدم الكثير للرياضة البحرينية التي حققت لمملكتنا العديد من الإنجازات المشرفة، مشيرًا إلى أن الاتحاد يعتز ويفتخر بتزكية سموه لرئاسة اللجنة الأولمبية.
اتحاد الطاولة


أعلن مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة تزكية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مؤكدا الاتحاد دعمه الكامل لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لرئاسة اللجنة الأولمبية وثقته الكاملة في سموه؛ لمواصلة مسيرة الإنجازات الرياضية للمملكة الغالية.
وأعربت حياة بنت عبدالعزيز عن فخرها واعتزازها بتزكية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لمواصلة النهضة والطفرة الرياضية التي تحققت في عهد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة. وأكدت حياة بنت عبدالعزيز أن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد ورياضي متميز، وحقق العديد من الإنجازات الكبيرة على المستوى الشخصي طوال السنوات الماضية وبصمات سموه واضحة في تطور وازدهار الحركة الرياضية في المملكة خصوصا رياضة ألعاب القوى منذ تولي سموه رئاسة الاتحاد، واستطاع بحنكته ورؤيته أن تصل هذه الرياضة إلى صفوف العالمية. وأشارت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة أن رئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للجنة الأولمبية البحرينية من شأنه أن يواصل لمملكة البحرين العديد من الإنجازات في ظل قيادة سموه ومواصلة رفع راية المملكة في المحافل الدولية.