+A
A-

فرق متجولة ترفيهية في قرية الفورمولا 1 2019

تواصل حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” استعداداتها لاستضافة سباق الـ 1 FORMULA - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019 في الفترة من 28 وحتى 31 مارس الجاري، والذي يفصلنا عنه 16 يومًا فقط.
وستمتلئ أجواء الحلبة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق حيث الإثارة على المضمار لا تقتصر على سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 بل من خلال العديد من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية.


وستمتلئ قرية الفورمولا 1الترفيهية الواقعة خلف المدرج الرئيسي العديد من الفرق المتجولة التي ستتجول وتبهر الجماهير بأجمل العروض المسلية والمنوعة القادمة من مختلف دول العالم.
ذا دانز المهرج الفنان الذي ترجع أصوله لأسبانيا والأرجنتين وإيطاليا، مهرج كوميدي مفعم بالحيوية، قام بجولة يستعرض فيها مهاراته في جميع أنحاء أوروبا وشارك في العديد من المهرجانات والبرامج التلفزيونية، لا تفوتوا عروضه المذهلة فسوف يتجول في قرية الفورمولا 1.
طوال القامة المهرجين قادمين من ألمانيا، يستعرضون مهاراتهم في السيرك بملابسهم الملونة وكبيرة الحجم جعلهم من الفرق الترفيهية المفضلة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط، بالطبع سيكونون محط الأنظار في قرية الفورمولا 1، فلا تفوتوا فرصة التقاط الصور التذكارية معهم.
وتقدم فرقة رينبو باليه عروض متميزة منذ عام 2003، وكل عرض يكون مصحوباً بأزياء براقة وملونة. تتألف الفرقة من محترفين ومتخصصين في فنون الأداء. قادمين من برلين، ألمانيا، وقاموا بأداء عروضهم الملونة في جميع أنحاء أوروبا في مهرجانات الأحداث الدولية، وبالتأكيد ستكون عروض فرقتهم فرصة مثالية لالتقاط الصور.
إلى جانب مشاركة الفرقة الفضائية تتميز بعروضها الغريبة كليًّا حيث يرتدون أزياء غريبة ومميزة ولديهم أربعة رؤوس وأربعة أرجل! لا تفوتوا عروضهم الغريبة الفضائية التي ستجوب قرية الفورمولا 1.
بالإضافة إلى عروض السيرك الكلاسيكي والملون “سيرك برادا” فهو سيرك مذهل وملوّن، وسيكون فرصة مثالية للصور التذكارية فهو سيتنقل في جميع أنحاء قرية الفورمولا 1!