+A
A-

كانه هاي: نقدّر ما تشهده الكرة الآسيوية من عمل متميز

أكد (لي كانه هاي) رئيس الاتحاد الفيتامي لكرة القدم دعمه لاستمرار رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم ال خليفة على رأس الاتحاد لأربع سنوات مقبلة في الانتخابات التي ستجرى يوم السادس من أبريل القادم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.
 ويتنافس على منصب الرئيس إلى جانب الشيخ سلمان بن إبراهيم للفترة “2019-2023” الإماراتي محمد خلفان الرميثي والقطري سعود المهندي.
وبحسب موقع الاتحاد الفيتنامي للعبة على الإنترنت فقد أكد (لي كانه هاي) تقديره البالغ للتطور المتميز الذي يشهده الاتحاد الآسيوي في الفترة الأخيرة موضحًا أن الاتحاد الفيتنامي يدعم الشيخ سلمان في الانتخابات القادمة لمواصلة قيادة الكرة الآسيوية.
ويتولى الشيخ سلمان بن إبراهيم قيادة الاتحاد القاري منذ العام 2013 حينما فاز باكتساح انتخابي “ 33 صوتًا” على منافسيه الإماراتي يوسف السركال والتايلندي وراواري ماكودي مكملا دورة المكتب التنفيذي حتى العام 2015 والذي شهد تزكيته بالإجماع حتى 2019 في اجتماع الجمعية العمومية الآسيوية بالبحرين شهر أبريل 2015.
 وانضمت فيتنام إلى اتحادات البحرين واليابان والهند وبوتان وقيرغيستان وفلسطين والعراق والفلبين وعمان التي أعلنت في وقت سابع مساندتها الرسمية لاستمرار الشيخ سلمان لولاية ثالثة في الانتخابات الآسيوية المقبلة.
كان رئيس وعدد من أعضاء الاتحاد الفيتامي للعبة قد التقوا الجمعة الماضية بالشيخ سلمان بن إبراهيم في مقر الاتحاد الآسيوي للعبة بكوالالمبور حيث اكد امتنانه للعلاقات المتينة التي تجمع بين الاتحادين الفيتنامي والآسيوي في إطار الحرص المشترك على النهوض باللعبة.