+A
A-

الطاولة وتقوي يهنّئان حياة بنت عبدالعزيز

رفع مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة أسمى آيات التهاني إلى رئيس الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بمناسبة انتخابها رئيسًا للجنة رياضة المرأة بالمجلس الأولمبي الآسيوي.
وأكد أمين السر العام باتحاد الطاولة إبراهيم سيادي أن هذا الانتخاب يجسد المكانة المرموقة التي تتمتع بها الشيخة حياة بنت عبدالعزيز على المستوى الدولي من خلال تبوئها العديد من المناصب الدولية والعربية، مشيرًا إلى أن اتحاد الطاولة يشعر بالفخر والاعتزاز بهذا الاختيار الذي يؤكد دائما الحنكة التي تمتلكها الشيخة حياة بنت عبدالعزيز ويؤكد ما تتمتع به الكوادر الوطنية من كفاءة.
 وبين إبراهيم سيادي أن هذا الانتخاب امتداد لسجل الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة الحافل بالعطاء والإنجازات المشرفة والتي توجتها بحصولها على جائزة المرأة والرياضة عن قارة آسيا للعام 2015 من اللجنة الأولمبية الدولية وقبلها جائزة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي للعام 2012.
من جانبها أكدت رئيسة الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والإسكواش، سوسن تقوي أن أن فوز الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة يشكل مصدر فخر واعتزاز للأسرة الرياضية بوجه العام والرياضة النسائية بوجه خاص في مملكة البحرين، وهو امتداد للإنجازات والنجاحات التي حققتها الشيخة حياة بنت عبدالعزيز والمرأة البحرينية بشكل عام في ميدان الرياضة ومختلف المجالات الأخرى.