+A
A-

آل رحمة يشيد بتسمية منشأة رياضية باسم “المعاودة”

أشاد النائب غازي آل رحمة بتوجيه ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتسمية الصالة الرياضية الجديدة بالنادي الأهلي باسم المغفور له بإذن الله تعالى المدرب الوطني جاسم المعاودة؛ وذلك استجابة للمقترح برغبة الذي تقدّم به بمعية عدد من النواب، والمزمع التصويت عليه ورفعه إلى الحكومة في جلسة النواب غداً الثلاثاء.
 وأكّد آل رحمة أن تلك التوجيهات إنما تعكس تفاعل سمو الشيخ ناصر مع مختلف الأفكار والمبادرات الرياضية الرامية إلى تطوير القطاع الرياضي والارتقاء به والاحتفاء بكافّة الرياضيين الذين كانت لهم بصمات كبيرة في هذا المجال، وخصوصًا المقترحات البرلمانية في هذا السياق، مؤكدًا أن ذلك محلّ ترحيب من قبل مجلس النواب الذي يتابع باهتمام مبادرات سموّه في مدّ جسور التواصل والتعاون مع جميع الأطراف المعنية.
 مشيدًا بالدور الكبير الذي يضطلع به سموّه في دعم قطاع الرياضة والشباب بالمملكة ومواكبة التطورات العالمية في هذا المجال وترجمتها إلى مجموعة من البرامج الشبابية والرياضية لتمكين الشباب من إثراء التنمية المستدامة والتنافسية في المملكة.
 كما أشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها وزير الشباب والرياضة أيمن توفيق المؤيد سعيًا لتحقيق نقلة نوعية في القطاع الشبابي والرياضي وما نتج عن ذلك من ارتقاء ملحوظ في بمستويات الأداء الرياضي والشبابي.
 في ذات الوقت، رحّب النائب غازي آل رحمة بإقرار مجلس الشورى في جلسته أمس بمقترح بقانون بشأن “الاحتراف الرياضي”، منوّهًا إلى أن الجسم الرياضي بالمملكة ينتظر إقرار مثل هذا القانون.
 وأكّد حرصه الكبير على دعم مشروع القانون بعد أن يأخذ مجراه في القنوات الحكومية ويتحوّل إلى مشروع بقانون ويُحال إلى مجلس النواب، كما سيحرص على سرعة إقراره في المجلس حال وصوله بالتعاون مع النواب، لما يشكّله هذا المشروع من أهمية في الارتقاء بأداء القطاع الرياضي بالمملكة.