+A
A-

بوزون مستعد للدفاع عن لقبه في نيوزيلندا

يستعد فريق البحرين للتحمل 13 مرة أخرى لأسبوع حافل من السباقات، حيث يتطلع متسابقه تيرينزو بوزون للدفاع عن لقبه في بطولة نيوزيلندا للرجل الحديدي، فيما تستعد زميلته في الفريق لورين باركر لخوض غمار كأس العالم في ديفونبورت.

وهذه المرة الأولى التي يشارك فيها بوزون كمدافع عن اللقب في هذه البطولة منذ إنطلاق مسيرته الاحترافية، وأذهل بوزون الحاضرين العام الماضي بتحقيقه لقب السباق في زمن تحت الثمان ساعات، متفوقًا على قائمة عريضة تضم العديد من المحترفين من بينهم الأسترالي برادين كوري وبطل العالم النيوزيلندي كاميرون براون.

وقال بوزون في هذا السياق: “تشير الأرصاد الجوية لليوم الخاص بالسباق بأن الطقس سيكون في غاية الروعة، وأنا لا أستطيع الانتظار”، وتابع قائلًا: “هذه الذكرى ال35 لهذه البطولة، فهي ثاني أقدم بطولة للرجل الحديدي خارج هاواي، فلذلك فإن هذا السباق مميز للغاية. لقد كانت استعداداتي ممتازة لهذا السباق، وأنا أتطلع إليه بفارغ الصبر”، وأضاف: “أنا محظوظ لأنني حجزت مقعد في بطولة العالم، وهذه ستكون فرصة جيدة لي لاختبار لياقتي في سباق الماء”.

من جهتها، ستشارك باركر في كأس العالم في ديفونبورت وهي منتشية بالفوز بمسقط رأسها في نيوكاستل في بطولات أوشينيا باراترايثلون. وعلقت على مشاركتها بالقول: “سيكون اختبار جيد بالنسبة لي أن أخوض سباقين في نفس الأسبوع. لقد أجريت استعدادات جيدة له”.