+A
A-

الكهرماء يفوز على تطوير بخماسية

استعاد فريق الكهرماء نغمة الانتصارات في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد الفوز على فريق التطوير بخمسة أهداف لأربعة في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في الأسبوع السادس.

ورفع الكهرماء المتصدر رصيده إلى 19 نقطة. فيما بقى رصيد التطوير عند 7 نقاط.

وبعيدًا عن أي تحفظ فقد كانت المباراة مفتوحة من الفريقين قدما مباراة طيبة المستوى، فريق الكهرماء لعب بأريحية باعتباره لا يواجه أي ضغوطات بعد حسم لقب المسابقة قبل جولتين، لكنه أراد العودة وتعويض الخسارة الماضية أمام فريق بابكو من أجل الاستعداد لمسابقة الكأس، واستطاع أن يحول تأخره بهدف في الحصة الأول لهدفين مقابل هدف، وسجلهما وليد جاسم في الدقيقة “17” وعلي عبدالنبي عند الدقيقة “37”، فيما سجل هدف التطوير عبدالعزيز إبراهيم في الدقيقة “16”.

وعزّز الكهرماء التقدم بهدف سريع في الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة “46” جاء بواسطة محمد عادل، لكن التطوير نجح في تقليص النتيجة في الدقيقة “56” عن طريق حمزة الكوهجي، للتواصل الإثارة والندية بين الفريقين في اللقاء، ومع تواصل الأخطاء الدفاعية جاء الهدف الرابع في مرمى التطوير عند الدقيقة “60”، ومن ثم أيضًا يضع الكهرماء الهدف الخامسة عن بإمضاء هدافه المميز رائد أنور في الدقيقة “80”. التطوير مع مبادراته الهجومية الخطيرة قلص الفارق في الدقيقة “84”. وانتهى اللقاء بفوز مثير للكهرماء بخمسة أهداف لأربعة.