+A
A-

اجتماع تنسيقي استعدادًا للفورمولا 1

في إطار استعدادات حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” لاستضافة أكبر حدث رياضي اجتماعي واقتصادي في مملكة البحرين.

عقد عدد من مسؤولي حلبة البحرين الدولية وممثلي وزارات والهيئات الحكومية في مملكة البحرين الاجتماع التنسيقي السنوي، وذلك ضمن الاستعدادات لاستضافة “موطن رياضة السيارات للشرق الأوسط” لسباق الـFORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019 والذي سيقام في الفترة من 28 وحتى 31 مارس المقبل، مع بقاء29 يومًا على السباق العالمي.

وترأس الاجتماع الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة بحضور عدد من كبار المسؤولين في الحلبة من مختلف الإدارات، ويقام هذا الاجتماع سنويًّا قبل انطلاق السباق العالمي، وذلك ضمن الاستعدادات له ولتظافر جهود جميع وزارات المملكة والهيئات الحكومية مع حلبة البحرين الدولية لضمان نجاح أكبر حدث يقام في منطقة الشرق الأوسط.

كما قدم مدير أول الشؤون الحكومية والأمن والسلامة بحلبة البحرين الدولية بشارة عبده بشارة خلال الاجتماع عرضًا عن السباق وفعالياته وأهم جوانب التغييرات والخطة السنوية لاستضافة السباق العالمي. وتضمن الاجتماع أبرز التغييرات والحملة الترويجية للسباق، كما تم عرض الخطة الاستعدادية لاستقبال جماهير الفورمولا 1 القادمين من مختلف أنحاء العالم.

وجدير بالذكر أن سباق الفورمولا 1 لهذا العام تستضيفه حلبة البحرين الدولية كجولة ثانية من بطولة العالم للفورمولا 1 لموسم 2019، ليكون السباق الليلي السادس التي تحتضنه “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” والذكرى الـ15 لانطلاق سباقات الفورمولا 1 في البحرين، وكذلك السباق رقم 999 ضمن بطولة العالم للفورمولا 1.