+A
A-

الأنصاري: البناء على المنجزات النسوية

استقبلت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة الأنصاري صباح الخميس بمقر المجلس سفيرة جمهورية مصر العربية لدى المملكة سهى إبراهيم الفار.

وخلال اللقاء، رحبت الأنصاري بالسفيرة سهى إبراهيم الفار، معربة عن تقديرها لعمق علاقات التعاون بين بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية فيما يخص تقدم المرأة، وتنسيق المواقف المشتركة بين البلدين الشقيقين في هذا المجال، مشيدة بما وصلت إليه المرأة المصرية من تقدم في ظل ما تحظى به من رعاية واهتمام على الأصعدة كافة، مشيرة إلى أهمية البناء على ما تحققه المرأة البحرينية وشقيقتها المصرية من نجاحات وضرورة الترويج لتلك الإنجازات إقليميًا ودوليًا، وتأثير مساهمة المرأة في مسيرة التنمية الوطنية في البلدين.

من جانبها، أشادت السفيرة سهى بما وصلت إليه المرأة البحرينية من تقدم ملحوظ في شتى المجالات؛ بفضل الدعم الذي تحظى من قبل صاحب الجلالة الملك وصاحبة السمو قرينة العاهل، منوهةً بوصول فوزية زينل إلى رئاسة المجلس التشريعي؛ ليشكل هذا الإنجاز مصدر فخر واعتزاز للوطن العربي بأكمله.

كما نوهت تواصل إنجازات المرأة في مملكة البحرين والذي توج أخيرا بوصول المرأة البحرينية لرئاسة جمعية الصحفيين البحرينية في سابقة وطنية؛ ليعكس ثقة أهل البحرين بقدرات المرأة، وما تتمتع به من قدرات وخبرات، مؤكدة أهمية استمرار التعاون القائم بين البلدين الشقيقين في كل ما يخص قضايا المرأة.