+A
A-

تثبيت إعلانات رعاة كأس الملك ودوري ناصر

تزينت الملاعب بإعلانات الشركات والجهات المختلفة الداعمة لمسابقتي كأس جلالة الملك لكرة القدم ودوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم الرياضي الحالي 2018 - 2019.

وظهرت ملاعب: استاد البحرين الوطني، استاد مدينة خليفة الرياضية واستاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، بصورة مغايرة بدءًا من انطلاق الجولة 9 لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك عبر الإعلانات المثبتة حوالي الملعب وبصورة رائعة، والخاصة بمختلف الجهات الداعمة للبطولتين.

وتم تثبيت إعلانات الجهات والشركات الراعية والداعمة التي نجحت لجنة التسويق والحقوق التجارية برئاسة توفيق حسن الصالحي في الاتفاق معها من أجل رعاية أغلى الكؤوس كأس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، بالإضافة إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز.

والشركات الراعية هي: بنك البحرين الوطني، بابكو، بتلكو، بنك البحرين والكويت، مجموعة آل شريف، technogym، مجلس التنمية الاقتصادية، شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، إبراهيم خليل كانو، لولو هايبر ماركت، بتروكيماويات GPIC، المصرف الخليجي التجاري، أمريكان إكسبرس، شركة زين، بنك سيكو، بيت التمويل الكويتي، أسواق رامز البحرين، بنك الإثمار، كريدي ماكس، بنك البحرين للتنمية، بيت السفر، سوليدرتي للتأمين، سكراب البحرين، مصانع التاج وردي ماكس المملكة.

فوز مهم

قال مدرب فريق نادي المحرق الأول لكرة القدم التونسي نبيل الكوكي: “إن الفريق نجح في تحقيق نقاط الانتصار في مباراته أمام فريق نادي الشباب، والتي اعتبرها بداية جديدة للفريق في مشواره بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، بعد فترة التوقف الطويلة التي افتقد من خلالها الفريق لعدد من لاعبين لمشاركتهم مع المنتخب الأول في نهائيات كأس آسيا وتجمع المنتخب الأولمبي. الآن نفكر بشكل جاد في التحضير بالشكل المثالي لخوض مباراتنا المقبلة أمام فريق نادي المالكية، والتي سنسعى من خلالها للمنافسة على تحقيق نقاط الفوز”، مضيفا أن فريق المحرق فريق كبير ومتمرس وفريق بطولات معتاد دائما في الوصول لمنصات التتويج، مشيرا إلى أن ذلك هو وضعه الطبيعي، والذي يسعى معه لتحقيق ذلك في المسابقات الكروية بهذا الموسم.

أخطاؤنا رجحت كفة المحرق

قال لاعب فريق نادي الشباب الأول لكرة القدم علي السيد عيسى “علاوي”: “إن الفريق حاول تقديم أداء جيدًا في مجريات الشوط الأول ونجح في التقدم بالنتيجة، إلا أن أفضلية هذا التقدم لم تدم طويلا بسبب الأخطاء والكرات الثابتة التي كلفت الفريق خسارة المباراة. فالفريق بحاجة لتصحيح الأخطاء والتركيز في المباريات القادمة، كما أن الفريق بحاجة كبيرة لتحقيق فوز معنوي يعيد الثقة والتوازن للفريق لما تبقى من منافسات الموسم الكروي الحالي”، مؤكدا في الوقت ذاته الثقة في زملائه اللاعبين بتجاوز هذه المرحلة، على الشكل الذي يحققون من خلاله النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة.

نقاط ثمينة

قال مدرب فريق نادي الحالة الأول لكرة القدم المدرب الوطني عارف العسمي: “بداية، أبارك لجميع أعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين تحقيق هذا الفوز واقتناص ثلاث نقاط ثمينة من أمام فريق نادي المنامة. فالمنامة يعتبر منافسا قويا يمتلك عناصر إمكانيات عالية ومدرب كبير. ولكن فريقنا ومن خلال المجهود الواضح الذي قدمه اللاعبين داخل أرضية الملعب من خلال التزامهم واستغلالهم للفرص، استطاع أن يحقق هذه النتيجة المهمة في مشواره بمسابقة الدوري، ونتطلع للمزيد من النتائج الإيجابية التي تخدم مشواره الكتيبة الحالاوية في هذه المسابقة”.

  لم يحالفنا الحظ

قال لاعب فريق نادي المنامة الأول لكرة القدم محمود عبدالرحمن “رينغو”: “بداية نبارك للحالة هذا الفوز، وحظا أوفر لفريقنا في المباريات القادمة. فالفريق لم يحالفه الحظ في مباراة أمام الحالة الذي قدم بدوره مباراة كبيرة استحق على إثرها تحقيق النتيجة لصالحه. سنسعى لتصحيح الأخطاء والتحضير لمباراتنا القادمة، التي نتطلع فيها للتعويض وإحراز النقاط الثلاث”.