+A
A-

“أما” يواصل صحوته في الدوري الجامعي

لم يواجه فريق جامعة AMA أية صعوبة في تجاوز فريق معهد البحرين للدراسات المصرفية “BIBF” عندما تغلب عليه بخمسة أهداف نظيفة في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى، والتي جمعتهما ضمن الدوري الوطني للجامعات لكرة القدم.

وواصل فريق جامعة AMA صحوته بتحقيق فوزه الثاني على التوالي في الدوري ليتجاوز عثرة خسارته الأولى أمام جامعة البحرين ويرفع رصيده إلى 6 نقاط من 3 مباريات، ويتقدم إلى المركز الرابع، فيما تلقى فريق BIBF خسارة جديدة ليظل على نقطته الوحيدة وأصبح بعيد جدا عن المنافسة على أمل نهوضه في الجولات القادمة، ويحاول الحصول على مركز متقدم.

وجاءت المباراة من جانب واحد فرض خلالها فريق جامعة AMA سيطرته وفرض تفوقه على مجريات المباراة وصال وجال في الملعب من دون أن يلاقي صعوبات خصوصا في الشوط الأول وترجم ذلك إلى تسجيل خمسة أهداف.

وبعد بداية حذرة من الجانبين، حصل فريق AMA على ركلة جزاء تقدم لها جاسم طرادة وسجل الهدف الأول بعد مرور 18 دقيقة، حيث كانت هذه الركلة هي نقطة تحول للمباراة بعدما تسيد AMA مجريات الشوط الأول، واستطاع تسجيل الهدف الثاني عن طريق أحمد عبدالرسول في الدقيقة 25، وبعدها أضاف الهدف الثالث عن طريق مهاجمه محمد البحارنة في الدقيقة 29، ثم ووسط السيطرة والهجمات المتتالية وقع أحمد الصفار الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني، كان اليأس هو العنوان الأبرز لفريق BIBF على الرغم أن الفريق اجتهد للوصول إلى مناطق خطورة AMA، لكن من دون جدوى، فيما بدا الارتياح على لاعبي فريق AMA في الشوط الثاني بعد تأمين النتيجة وحاولوا تسيير المباراة لصالحهم دون جهد كبير، ورغم ذلك استطاع أن يختتم مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس في اللحظات الأخيرة من المباراة عن طريق علي حسين.

أدار المباراة الحكم خليل فارس وساعده محمد الصفار وحسين زويد ومراقب المباراة سيدعلي حسين.

طرادة: الفوز دافعنا للحاق بالصدارة

قال لاعب فريق AMA جاسم طراده إن فريقه يسير خطوة بخطوة نحو الحصول على صدارة الدوري، مشيرا إلى أن المعنويات مرتفعة بعد الفوز وأن الفريق مازال منافسا رئيسا على لقب الدوري الجامعي على الرغم أن الجميع يدرك بأن المهمة لن تكون سهل، ولكن بالعزيمة والإصرار يتحقق المراد.

وأضاف بعد فوزه فريقه أن هذا الفوز سيعطي اللاعبين حافزا كبيرا لمواصلة التألق في الجولات المقبلة خصوصا أن الفارق بين الفريق والمتصدر ليس بالكبير وأمام الفريق مباريات مهمة في الجولات القادمة ستكون كافية بالبقاء ضمن المنافسين.

وأشاد بالروح العالية التي ظهر عليها لاعبو فريقه في المباراة الأخيرة.