+A
A-

اتحاد الأثقال يختتم بطولة Big Up Street Wars

بحضور سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة، اختتم الاتحاد البحريني يوم الجمعة الماضي الموافق 25 من شهر يناير الجاري النسخة الخامسة من بطولة Big Up Street Wars، حيث شارك في البطولة عدد من اللاعبين من مختلف أنحاء العالم من نجوم اللعبة من البحرين، إسبانيا، بلغاريا والمغرب.

وأشرفت على البطولة لجنة الكاليستنكس التابعة للاتحاد البحريني لرفع الأثقال التي يرأسها شهاب سعيد.

وشهدت البطولة منافسات قوية بين اللاعبين المشاركين، حيث أحرز لقب النسخة السادسة اللاعب المغربي يوسف مورو تاركًا المركز الثاني ووصافة البطولة للاعب البحريني يوسف محمد ناصر والمركز الثالث اللاعب المغربي الآخر حكيم ايسالامان.

وكانت المنافسات النهائية قد انطلقت من الساعة الخامسة مساءَ، وشهدت حضورًا جماهيريًّا كبيرًا من محبي وعشاق لعبة الكاليستنكس، وأدار البطولة ثلاثة حكام من البحرين خالد الريس وعلي الساري والسعودي محمد الشنقيطي، كما وصاحبت البطولة عدد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة.

من جهته، أعرب رئيس اتحاد غرب آسيا لبناء الأجسام واللياقة البدنية، النائب الأول لرئيس اتحاد غرب آسيا لرفع الأثقال مساعد رئيس الاتحاد العربي رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال سلطان الغانم عن جزيل شكره وعظيم امتنانه لسمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة لحضور سموه لمنافسات البطولة، مؤكدًا أن حضور سموه الكريم يعد دعمًا للاتحاد وأنشطته المختلفة والبطولات التي ينظمها اتحاد رفع الأثقال.

كما وأعرب شهاب سعيد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال رئيس لجنة الكاليستنكس عن شكره وامتنانه العميقين لحضور سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة، كما وجّه شكره وامتنانه لسلطان الغانم وجاسم بورشيد أمين سر الاتحاد وجميع أعضاء مجلس الإدارة على دعمهم الكبير، وأثنى على ما قدمه اللاعبون من مستوى رائع وتنافس قوي وشريف أعجب به جميع من حضر.