+A
A-

المؤيد يطلع على مشروع نادي بوري الاستثماري

أشاد وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد، بروح الفريق الواحد الذي يسود كيان العمل في نادي بوري وحرص مجلس الإدارة على التعاون الإيجابي مع الأهالي في سبيل إنجاح دور النادي وتفاعله مع مجتمعه المحلي واستقطاب الشباب وتوجيه طاقاتهم في مختلف المجالات، مشيرًا إلى أن نتائج العمل والتكاتف بين إدارة النادي وأهالي المنطقة ساهم في تأمين كافة متطلبات إنهاء مشروع المبنى الإداري بالنادي بجهود ذاتية ليوضع تحت تصرف منتسبي النادي.

جاء ذلك، خلال الزيارة التي قام بها وزير شؤون الشباب والرياضة إلى نادي بوري حيث التقى خلال الزيارة مع رئيس مجلس الإدارة محمد حسين وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومنتسبيه وذلك بحضور الوكيل المساعد لشؤون الرياضة والمنشآت خالد الحاج وعدد من مدراء الإدارات والمسئولين بالوزارة.

وأشار أيمن المؤيد إلى حرص الوزارة على تكثيف الزيارات للأندية الوطنية بغية التعرف على مشاريعها وبرامجها لرعاية الشباب والرياضة وتلمس احتياجات الأندية الوطنية على كافة الأصعدة من خلال الزيارات الميدانية التي تسهم في الاطلاع الكامل على تلك الاحتياجات والاستماع إلى مسئولي الأندية الوطنية لبحث كل ما من شأنه دعم وتطوير مسيرة هذه الأندية مما يعود بالنفع والفائدة على الحركة الرياضية والشبابية في المملكة.

وخلال الزيارة تجول أيمن المؤيد في المبنى الإداري الجديد بالنادي والذي شيد بجهود ذاتية من قبل مجلس إدارة النادي وأهالي المنطقة الذين تكاتفوا في سبيل إنهاء المشروع كما اطلع على المرافق التي يتضمنها المبنى وخطط مجلس الإدارة في الاستغلال الأمثل لمرافقه كما اطلع أيضًا على المبنى الإداري الحالي والذي شيد هو الآخر بجهود ذاتية من قبل النادي ومنتسبيه.

واستمع وزير شؤون الشباب والرياضة إلى شرح مفصل من قبل منتسبي النادي حول المشروعات المستقبلية التي يتطلع النادي لتنفيذها ومن بينها استكمال تأثيث المبنى الإداري الجديد ليكون جاهزا من كافة النواحي، كما اطلع أيضًا على المشروع الاستثماري المقترح من قبل مجلس الإدارة لاستغلال موارده المتاحة وله المتمثل في محال تجارية وصالة متعددة الأغراض كما استمع أيضًا إلى خطط النادي المستقبلية لزيادة حجم المنشآت الرياضية في النادي والقادرة على استيعاب الكم المتزايد من منتسبيه.

واطلع الوزير أيمن توفيق المؤيد على احتياجات اللجنة النسائية بالنادي ومتطلباتهم بالإضافة إلى البرامج والأنشطة التي تقيمها اللجنة النسائية واهتماماتها بالجانب الرياضي والاجتماعي والثقافي.

وحرص وزير شؤون الشباب والرياضة على زيارة الموقع المقترح لإقامة المشاريع الاستثمارية عليه حيث اطلع على أرض والواقع على مقترحات وأفكار النادي الخاصة بالاستثمار.