+A
A-

فوز الكهرماء على بابكو بدوري الشركات

قبض فريق الكهرماء على صدارة دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد فوزه المثير على فريق بابكو بثلاثة أهداف لهدفين. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في افتتاح مباريات الأسبوع الثالث. وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي. ورفع الكهرماء رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المسابقة، فيما رصيد بابكو بـ 3 نقاط.

وجاء فوز الكهرماء مثيرًا في هذه المباراة التي شهدت تحول بالنتيجة إذ بعد تأخره بالنتيجة بهدفين دون رد استطاع قلب الأمور لصالحه وتحقيق نتيجة الفوز بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة حفلت بإضاعة الفرص السهلة أمام المرمى من كلا الجانبين، بابكو كان أكثر نجاعة هجومية واستطاع التقدم عند الدقيقة “19” عن طريق جاسم علي الذي سجل أول أهداف اللقاء، ومن ثم عزّز المتألق سلطان محمد النتيجة من مهارة فردية رائعة من وسط الملعب إلى أن توغل في المنطقة وسجل الهدف الثاني في الدقيقة “30”. وقبل نهاية الشوط نجح أخيرًا الكهرماء من تسجيل هدف تقليص النتيجة عن طريق المتألق أحمد محمد عند الدقيقة “43”، لتنهي هذه الحصة بنتيجة هدفين لهدف.

وتغيرت مجريات الأمور في الشوط الثاني وكان الكهرماء هو الأكثر نجاعة واستغلال الفرص والسيطرة على وسط الملعب مما جعله يدرك التعادل عن طريق المتألق رائد أنور في الدقيقة “65” الذي أيضًا سجل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة “83” لينتهي اللقاء بفوز مثير ومهم للكهرماء بثلاثة أهداف لهدفين.