+A
A-

“إنفستكورب” يستحوذ على “هيلث بلاس منجمنت”

استحوذ إنفستكورب، على “هيلث بلاس منجمنت”، وهي شركة متخصصة في توفير خدمات إدارة الأعمال والتشغيل ضمن قطاع العيادات الطبية المستقلة في سوق الطب الفيزيائي وإعادة التأهيل. ولم يتم الإفصاح عن حجم هذه الصفقة.

وتدعم شركة “هيلث بلاس منجمنت”، ومقرها مدينة لونغ آيلند، عمل الأطباء بخدماتها الواسعة التي تشمل الاستعانة بخبرات وأياد عاملة للوظائف غير الطبية، من مساندة العملاء إلى اختيار المواقع وأعمال التطوير والتسويق ودعم الموارد البشرية والحلول التكنولوجية وإعداد التقارير.

وقال الرئيس التنفيذي المشارك لدى إنفستكورب حازم بن قاسم “يتماشى الاستحواذ على هيلث بلاس مع إستراتيجية إنفستكورب للاستثمار في الشركات الناجحة التي يديرها مؤسسيها وتمتلك خبرة واسعة ضمن مجالات تخصصها. ونتطلع للعمل مع  الرئيس التنفيذي ومؤسس هيلث بلاس، ستيوارت بلومبرج؛ لمواصلة الزخم الذي تحققه الشركة والانتقال بها إلى المرحلة التالية من مسيرة نموها”.

من جانبه، قال المدير التنفيذي لإنفستكورب في الكويت وأبوظبي يوسف اليوسف “تتيح إضافة هيلث بلاس إلى محفظة أصولنا من الشركات الخاصة العالمية وسيلة جديدة لعملائنا للاستثمار في قطاع الرعاية الصحية الذي يتميع بإمكانات واعدة للنمو على المدى الطويل. ويشكل هذا الاستحواذ دليلا آخر لقدرة إنفستكورب على رصد الفرص المجزية التي تساعد عملاءنا على الاستفادة من محفظة استثمارية متنوعة ضمن قطاعات حيوية”.

بدوره، قال بلومبرغ، “تسعدنا الشراكة مع مؤسسة بمكانة إنفستكورب وقيمتها، التي تتسق تماما مع أهداف إستراتيجية نموّنا، إذ تمتلك معرفة واسعة حول الأسواق التي نزاول فيها أنشطتنا وأعمالنا. ولطالما كان هدفنا متمثّلا في دعم عملائنا من خلال تعزيز استقلالية عياداتهم بالكامل، والحد من العبء الإداري الذي يقع على كاهلهم مع تمكينهم من التركيز على رعاية المرضى، بينما يمضون قدما نحو ترسيخ مكانة عياداتهم وتكليلها بالنجاحات على الأجل الطويل”.