+A
A-

“إيميناكوم” يبحث أهمية اتصالات الأعمال الإستراتيجية

يسلّط وزير الكهرباء والماء، عبدالحسين ميرزا، خلال فعاليات مؤتمر “إيميناكوم” المزمع انعقاده في البحرين في الفترة بين 11 و12 فبراير 2019، الضوء على الأهمية المتزايدة التي تكتسبها اتصالات الأعمال الاستراتيجية في وقتنا الراهن لا سيما عندما يتعلق الأمر بالتواصل مع العملاء والمستهلكين الذين تحولوا من مجرد متلقين للمعومات إلى باحثين عن حوارات بناءة ومقنعة. وسيشارك الوزير في الحدث الذي يحضره أكثر من 200 خبير في مجال الاتصالات رؤيته حول التوجهات والتحولات التي يشهدها القطاع.

وسيكون الوزير ميرزا الراعي الرسمي للحدث الذي تنظمه الرابطة الدولية لاتصالات الأعمال، أكبر رابطة لخبراء اتصالات الأعمال على مستوى العالم. ويجمع الحدث الذي يعقد على مدار يومين تحت مظلة واحدة أكثر من 50 متحدثًا و200 خبير لتبادل الأفكار والرؤى حول كيفية التكيف مع التحولات المتسارعة التي يشهدها عالم اتصالات الأعمال.

ويهدف المؤتمر، من خلال التركيز على ستة مسارات تشمل القيادة والاستراتيجية والمسؤولية الاجتماعية للشركات وتأثير التكنولوجيا والقدرة على الاستجابة للأزمات وأحدث الأفكار في الاتصالات الخارجية والداخلية، إلى عرض أفضل الممارسات والابتكارات التي يمكنها المساهمة في إحداث تحول إيجابية في طريقة عمل الشركات والوكالات والمنظمات غير الحكومية إلى جانب تعزيز النمو وتحقيق الإنجازات عبر الاتصالات.

وتشمل أجندة الحدث مشاركة مجموعة من المتحدثين البارزين، حيث سيلقي الكلمة الافتتاحية مسؤول اتصالات الأعمال العالمية في شركة إرنست آند يونغ، لويس وودوارد، الذي سيركز على موضوع التحول المؤسسي وكيف أن وجود أهداف قوية واضحة المعالم يساهم بشكل كبير في تحقيقه.