+A
A-

الجمعة انطلاق “Neon run”

تواصل حلبة البحرين الدولية، حملتها الترويجية لسباق الفورمولا 1، جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019، ؛ ليستمتع بها جميع حاملي تذاكر السباق وذلك بانطلاق سباق الأضواء (Neon run).

وينطلق سباق الأضواء يوم الجمعة 25 يناير الجاري في حلبة البحرين الدولية، وسيتمكن جميع حاملي تذاكر السباق من التسجيل مجانا في سباق الأضواء. وتنطلق الفعاليات وأبرزها سوق محلية والفعاليات الترفيهية من 3 مساء حتى 10 مساء، بينما ينطلق سباق الأطفال 6 مساء، وسباق الكبار 7 مساء.

فعالية سباق الأضواء هي فعالية مذهلة للكبار والأطفال على حد سواء، وستقام هذه الفعالية في حلبة البحرين الدولية، والجميع مرحب به للمشاركة، وسيكون الدخول مجانا للمنطقة الترفيهية، والكبار سيشاركون على مسافة تقدر بـ 3.6 كيلومتر، بينما الأطفال سيتمكنون من إنهاء كيلومتر واحد فقط، وستكون الفعالية مميزة، ففي كل كيلومتر واحد ينهيه المشاركون ستكون هناك مفاجآت فسفورية، وسيتمكن الجميع من قضاء وقت ممتع.

وسيتمكن حاملو تذاكر الفورمولا 1 من المشاركة مجانا ضمن هذه الفعالية، والتسجيل للفعالية بـ 10 دنانير للكبار وللأطفال 3.7 دينار، وجميع المشاركين سيحصلون على حقيبة مصممة للفعالية مع هدايا مجانية تحمل شعار الفعالية.

يذكر أن سباق البحرين ينطلق بثاني جولة في تقويم الموسم الجديد للفورمولا 1 للعام 2019 والمكون من 21 سباقا على تقويم الاتحاد الدولي للسيارات؛ ليكون السباق الليلي السادس التي تحتضنه الحلبة والذكرى الـ15 لانطلاق سباقات الفورمولا 1، في الفترة من 28 وحتى 31 مارس المقبل.