+A
A-

مدققة في “الأهلية” تحصل على “CIA”

تمكنت هيفاء حبيشي من الحصول على مؤهل المدقق الداخلي المعتمد (CIA) من الولايات المتحدة الأميركية، وذلك تأكيدًا على نجاح إستراتيجيات الجامعة الأهلية لتطوير ودعم الكوادر الأكاديمية والإدارية من خلال حثهم وتشجيعهم على الحصول على أعلى الشهادات الأكاديمية والمهنية.

وبهذه المناسبة، استقبل رئيس الجامعة مسؤولة وحدة التدقيق الداخلي حبيشي وأشاد بجهودها في الحصول على هذه الشهادة المهمة من معهد المدققين الداخليين المعتمدين (IIA) من جهة مهنية دولية يقع مقر عملها الرئيس بالولايات المتحدة، وذلك بعد اجتياز 3 أجزاء بنجاح وتميز، وهي: أساسيات التدقيق الداخلي، ممارسة التدقيق الداخلي، وعناصر معرفة التدقيق الداخلي.

ونوه رئيس الجامعة إلى أن لهذا المؤهل أثره المهم في مجال الاحترافية والتأهيل المهني عن طريق التقيد بأخلاقيات المهنة والالتزام بالإطار المهني الدولي لممارسة التدقيق الداخلي، مؤكدا في الوقت نفسه استمرار الجامعة في سياسة الدعم والتشجيع للحصول على مثل هذه المؤهلات؛ لما لها من أثر إيجابي في تطوير خدمات الجامعة وتحقيق أهدافها الإستراتيجية.

من جانبها، عبرت حبيشي عن شكرها وتقديرها لرئيس الجامعة والمسؤولين فيها على ما يحيطون الطاقمين الأكاديمي والإداري بالجامعة من دعم ومساندة كان لها الفضل الأكبر في تشجيعها على تنمية قدراتها وإمكاناتها المحاسبية.