+A
A-

مواجهة فض الشراكة بين داركليب والنجمة

تبرز مباراة دار كليب والنجمة كأقوى مواجهات الجولة العاشرة لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة والتي سيلتقي فيها الطرفان الساعة 6 مساء اليوم الأحد على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية لفض الشراكة والاستحواذ على مركز الوصافة، فيما يطمح المحرق لمواصلة العزف المنفرد في الصدارة عندما يواجه النصر الساعة 7:30 مساء على نفس الصالة.

من يخطف الوصافة؟

يتبارى النجمة وداركليب على مركز الوصافة، فالأول بقيادة المدرب الوطني مشعل تركي يحمل في رصيده 19 نقطة من سبعة انتصارات وخسارة واحدة، ويأمل الفريق في تكرار فوزه على العنيد بعدما انتهت مواجهة القسم الأول لمصلحته بصعوبة 3/2، معتمدا على خبرة يوسف خالد والمحترف ماتيوس ومحمود عبدالواحد في تخليص الكرات الهجومية في الأطراف، مع وجود ضاربي الارتكاز حسن ضاحي وحسن جعفر أو حسين الجشي لتأمين حوائط الصد والهجوم السريع، مع وجود صانع الألعاب عماد عبدالله، والليبرو صادق هرونة.

أما داركليب الذي يملك في رصيده 19 نقطة فإنه يسعى للثأر من خسارته في القسم الأول والتمسك بالصدارة بعد العروض الرائعة التي قدمها بقيادة المدرب البرازيلي لوشيانو والذي يعول على خبرة صانع الألعاب محمود حسن لتوزيع الألعاب الهجومية بدهاء للإبتعاد عن حوائط النجمة القوية، كما يضم الفريق اثنان من افضل الضاربين وهما محمد يعقوب بمركز4 وعلي إبراهيم بمركز 2 مع وجود ضاربي الارتكاز حسن عباس وأيمن عيسى والليبرو علي خير الله.

مواصلة الصدارة

يدخل المحرق مواجهة النصر بهدف تحقيق الانتصار التاسع على التوالي والبقاء في صدارة الترتيب حيث يملك الفريق في رصيده 24 نقطة بالمركز الأول، وقد سبق لطائرة الأحلام الإطاحة بالنصر في القسم الأول بثلاثة أشواط نظيفة.

وسيكون المحرق بقيادة المدرب محمد المرباطي مؤهلا لتخطي النصر بالاعتماد على العملاق فاضل عباس والمحترف البورتوريكي جاكسون ريفيرا ووجود لاعب منتخب الشباب حسن الحداد بمركز 2، مع قوة لاعبي الارتكاز حسن الشاخوري ومحمد حبيب ووجود صانعي اللعب حسين الحايكي ومحمود العافية والليبرو بدر ناصر.

أما النصر فإنه يدخل المباراة وفي رصيده 7 نقاط في المركز الخامس ويتطلع مدرب الفريق التونسي فوزي الهواري للدخول بقوة بالاعتماد على لاعب الخبرة صبيح إبراهيم وجاسم تركي بمركز4 مع المغربي كمال أعالي وأحمد محمد جواد بمركز 3 وإبراهيم محمد بمركز2  وصانع الألعاب عيسى عباس.