+A
A-

سيدات المبارزة يحققن وصافة آسيا

حققت لاعبة المنتخب البحريني ليلى فردين المركز الثاني في البطولة الاسيوية للمبارزة (بنات) التي تستضيفها مملكة البحرين، بعد خسارتها في نهائي البطولة أمام اللاعبة الأردنية رؤى المجالي بنتيجة 15- 6.

وجاءت النتائج كالتالي: المركز الأول للاعبة الأردنية رؤى المجالي والمركز الثاني للاعبة البحرينية ليلى فردين والمركز الثالث للاعبة الإماراتية نوة البريكي المركز الثالث المكرر للاعبة الإماراتية شهد خرام.

وعلى صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد افتتحت البطولة الآسيوية للمبارزة (بنات) صباح أمس الخميس بمشاركة منتخبات (السعودية، الإمارات، البحرين، الأردن) حيث تأهل منتخب البحرين للدور الثمانية من البطولة متمثلاً باللاعبات فاطمة ضاحي وليلى فردين ودانة السعدون ولولوة الطواش.

حيث تأهلت ليلى فردين للدور النصف النهائي بعد فوزها على زميلتها في المنتخب دانة السعدون بنتيجة 15-9، بينما خرجت من الدور ذاته اللاعبتان فاطمة ضاحي بعد خسارتها من الإماراتية شهد خرام بنتيجة 15-1 واللاعبة لولوة الطواش بعد خسارتها من اللاعبة الاردنية رؤى المجالي بنتيجة 15-3.

أما في الدور النصف نهائي وبعد مباراة قوية تأهلت ليلى فردين للدور النهائي بعد فوزها على الإماراتية شهد خرام 15-14.

وفي الختام كرّم راعي البطولة رئيس اتحاد المبارزة الشيخ إبراهيم بن سلمان آل خليفة الفائزات بالمراكز الثلاثة، حيث عبر عن شكره للاعبات والوفود المشاركة في البطولة الآسيوية بمستواهم الراقي والعالي الذي ظهروا به متمنيًّا لهم التوفيق والنجاح في البطولات القادمة.

وتتواصل البطولة اليوم، إذ ستنطلق مسابقات الأولاد عند الساعة العاشرة صباحًا بإقامة المنافسات الفردية لسلاح الابيه.