+A
A-

مجلس إدارة الاتحاد يشيد بجهود الأمين العام

أشاد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة رئيس مجلس الإدارة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، بالجهود الكبيرة التي يبذلها الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين في عملية تنسيق حضور الجماهير البحرينية لمباريات المنتخب الوطني الأول المشارك حاليًّا في كأس آسيا 2019 التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة حتى 1 فبراير المقبل.

ونوّه مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم بالجهود المضنية التي يبذلها الأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين، معربًا عن خالص شكره وتقديره لما بذله الأمين العام من جهود متواصلة خلال الفترة الماضية في متابعة عملية التنسيق لتواجد الجماهير البحرينية خلف المنتخب الوطني في الاستحقاق الآسيوي الكبير بدولة الإمارات العربية المتحدة.

كما قدم مجلس إدارة الاتحاد شكره لمنسق عملية تسجيل الجماهير يعقوب بوهزاع، منوّهًا بدوره وجهوده في العمل من البحرين ومتابعة كل شؤون تسجيل الجماهير التي توافدت لتشجيع الأحمر خلال المباريات الثلاث.

كما قدم مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم شكره لخالد خليل وسعد عبدالله؛ نظير جهودهما في دولة الإمارات العربية المتحدة من حيث استقبال الجماهير وترتيب المواصلات بالإضافة إلى عملية تسليم تذاكر المباريات ودخول الجماهير لملاعب المباريات التي خاضها المنتخب الوطني، بالإضافة إلى متابعة عملية عودة الجماهير إلى البحرين مباشرة بعد نهاية كل مباراة خاضها المنتخب.

كما أشاد مجلس الإدارة بالجهود المضنية التي بذلها الأمين العام للاتحاد والفريق المشرف على التنسيق والمتابعة سواء في البحرين أو الإمارات، مؤكدًا أن ذلك يعكس الحس الوطني الرفيع في العمل من أجل مملكة البحرين بما يعكس الصورة الحضارية للرياضيين البحرينيين.

وكان مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة رئيس مجلس الإدارة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، قد بذل جهودًا كبيرة ومتواصلة خلال الفترة الماضية؛ لضمان الحضور الجماهيري خلف المنتخب الوطني في الاستحقاق الآسيوي، إذ نجح في الاتفاق مع شركة بتلكو لتقديم طائرة لنقل الجماهير لمباراة المنتخب مع الإمارات، وكذلك التعاون مع شركة بابكو لتقديم طائرة لنقل الجماهير لمباراة تايلند، بالإضافة إلى التعاون مع بيت التمويل الكويتي لتقديم  طائرة للمباراة الأخيرة في دور المجموعات أمام الهند، وكل ذلك عبر التعاون مع الناقلة الوطنية شركة طيران الخليج.

ويؤكد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم مواصلة عمله وسعيه الحثيث؛ لضمان التواجد الجماهيري خلف المنتخب الوطني في دور الـ 16، خصوصًا أن الجماهير الوفية تعد الداعم الأكبر والمحفز الأقوى لـ”الأحمر”، إذ شكل الحضور الجماهيري خلال المباريات الثلاث علامة بارزة في المدرجات، كما أعطى انطباعًا بما يحظى به المنتخب الوطني من التفاف كبير وواسع من الأسرة الرياضية في الاستحقاق الآسيوي المهم.

وفد المنتخب يشكر مجلس الشارقة الرياضي

قدم وفد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في كأس آسيا 2019 بالإمارات برئاسة رئيس الاتحاد رئيس الوفد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، خالص شكره وتقديره إلى مجلس الشارقة الرياضي وإلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الشارقة الإماراتي؛ وذلك للحفاوة البالغة التي حظي بها المنتخب الوطني في إمارة الشارقة.

ونوّه رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، باسمه ونيابة عن جميع أعضاء الوفد البحريني في الإمارات، بما قدمه مجلس الشارقة الرياضي ورئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الشارقة الإماراتي من جهود كبيرة وحفاوة بالغة في الاستقبال عكست كرم الضيافة الأصيل، مؤكدًا أن ذلك ليس بغريب على الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تعزية إلى حميدان

قدم وفد المنتخب الوطني في كأس آسيا 2019 بالإمارات، خالص تعازيه الحارة إلى لاعب المنتخب الوطني مهدي حميدان؛ لوفاة ابنة خالته، سائلين المولى عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

تكليف جديد لطاقمنا

كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقمنا الدولي في كأس آسيا 2019، بإدارة مباراة منتخبي عمان وتركمانستان، والتي ستقام اليوم الخميس الموافق 17 يناير الجاري، على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبوظبي، ضمن إطار الجولة الثالثة للمجموعة F من البطولة.

وسيدير المباراة حكمنا الدولي المونديالي نواف شكرالله، ويعاونه الحكم المساعد الدولي المونديالي ياسر تلفت والحكم المساعد الدولي محمد جعفر، فيما سيكون الحكم الرابع “ميغيل” من المكسيك.

وسبق لطاقمنا الدولي أن أدار مباراة منتخبي كوريا الجنوبية والفلبين ضمن إطار منافسات الجولة الأولى.

كما تواجد أفراد طاقمنا في الجولة الثانية، إذ شارك نواف شكرالله وياسر تلفت في إدارة مباراة منتخبي سوريا والأردن، حيث شارك شكرالله بصفته حكمًا مساعدًا إضافيًّا أولاً، وتلفت بصفته حكمًا رابعًا، كما شارك محمد جعفر في إدارة مباراة منتخبي أستراليا وفلسطين، وذلك بصفته حكما رابعا.

سكوب يرصد منتخبات الأردن والصين وكوريا

حرص مدرب منتخبنا الوطني، ميروسلاف سكوب، على رصد مباريات المنتخب المحتمل مواجهتها في دور الـ 16.

وحضر ميروسلاف سكوب مباراة منتخب الأردن أمام فلسطين التي أقيمت يوم أمس الأول، وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، كما شهد مباراة منتخبي الصين وكوريا الجنوبية أمس الأربعاء.

يشار إلى أن منتخبنا الوطني وبعد حلوله ثالثا في مجموعته الأولى، فإنه سيواجه إما منتخب الأردن أو كوريا الجنوبية، وسيكون ذلك معتمدًا على نتائج دور المجموعات بعد اكتمالها، إذ إن اليوم الخميس ستلعب فيه آخر مباريات المجموعات؛ لتتحدد بذلك جميع مواجهات دور الـ 16.

الأحمر يستأنف التدريبات

 

استأنف منتخبنا الوطني تدريباته الإعدادية التحضيرية لدور الـ 16.

وخاض المنتخب مران أمس على الملعب الفرعي بنادي الشارقة، وقاد المران مساعد المدرب خالد تاج وبقية الطاقم الفني، فيما حرص مدرب المنتخب ميروسلاف سكوب على حضور مباراة منتخبي الصين وكوريا الجنوبية.

وشارك في مران أمس جميع اللاعبين المتواجدين في قائمة المنتخب: سيد شبر علوي، عبدالكريم فردان، يوسف حبيب، سيد رضا عيسى، أحمد ميرزا، أحمد جمعة، أحمد عبدالله، وليد الحيام، سيد مهدي باقر، أحمد بوغمار، حمد شمسان، عبدالوهاب علي، كميل الأسود، جاسم الشيخ، علي حرم، علي مدن، مهدي حميدان، سيد ضياء سعيد، محمد مرهون، جمال راشد، محمد الرميحي، عبدالله يوسف وسامي الحسيني.

الحوسني يقدم كعكة خاصة للاعبي “الأحمر”

قدم المشرف الإداري على الملعب الفرعي لنادي الشارقة في منافسات كأس آسيا 2019، أحمد حسن الحوسني، كعكة خاصة للاعبي المنتخب الوطني؛ وذلك احتفاء بالمنتخب وتأهله إلى دور الـ 16.

وقطع الحوسني ولاعبو المنتخب والجهازان الفني والإداري كعكة التأهل بعد نهاية تدريب أمس الذي أقيم على الملعب الفرعي بنادي الشارقة.

وأعرب الحوسني عن بالغ سروره بتأهل منتخبنا إلى دور الـ 16 لكأس آسيا، فيما قدم أفراد المنتخب الوطني شكرهم وتقديرهم للحوسني على هذه المبادر الطيبة.