+A
A-

شاهدت لكم.. جديد السينما البحرينية

شهدت دور العرض في البحرين عدة أفلام جديدة متنوعة هذا الأسبوع، حققت نجاحاً كبيراً على شباك التذاكر بجميع أنحاء العالم. في هذا التقرير نتعرف معا على أفضل ما يعرض عندنا:

THE SISTERS BROTHERS

احداث كوميدية وكاوبوي عن باحث ومنقب لامع عن الذهب، يُلاحَق عبر آلاف الأميال – خلال عام 1850 – من صحراء (أوريجون) وحتى (سان فرانسيسكو) من قِبَل القتلة سيئين السمعة (إيلي) و(شارلي سيسترز). إلا أن إيلي يشرع في مواجهة أزمة شخصية حول مسيرته المهنية التي اختارها، ويبدو له أن هيرمان قد يمنحه عرضًا أفضل من استكمال هذه المسيرة.

MIA AND THE WHITE LION

شابة صغيرة من لندن تنتقل إلى أفريقيا مع والديها حيث تصادق شبل أسد.

GIRLS OF THE SUN

تبدأ القصة في مكاٍن ما داخل (كردستان)، حيث (باهار) هي الجندية القائدة لـ”بنات الشمس”؛ كتيبة تتكون بالكامل من المجندات الأكراد، وهنّ على أعتاب استعادة السيطرة على المدينة التي قبض عليهنّ فيها من قِبَل المتطرفين منذ بضعة أشهر، وفي ظل تلك الأحداث، تقوم الصحفية الفرنسية (ماتيلدا) بتغطية هذا العدوان على مدار الأيام الثلاثة الأولى. وعندما تلتقي باهار، تطفو كل ذكريات الأخيرة – باهار – على السطح من جديد.

SPEED KILLS

بطل سباقات الزوارق السريعة والملياردير (بن ارونوف)، يعيش حياة مزدوجة تحطمه وتهدم إنجازاته وتؤدي به لورطة مع زعماء تجارة المخدرات والقانون.

BACKTRACE

يهرب اللص الوحيد الناجي من سرقة سيارة مصفحة من منشأة أمنية مشددة.

MARY POPPINS RETURNS

تدور أحداث الفيلم خلال عهد الكساد في (لندن)، حيث شبَّ كلُ من (جاين) و(مايكل بانكس) بصحبة أولاد مايكل الثلاثة في محيط أسرتهم الصغيرة، تزورهم (ماري بوبينز الغامضة) لتتبُع خسارتهم الشخصية من خلال قدراتها الفريدة ومهاراتها الاستثنائية، وتتمكن ماري بمساعدة صديقها (جاك) أن تساعد هذه العائلة في إعادة اكتشاف الفرحة والمرح المفقودين في حياتهم.

COLD SKIN

شاب يافع يصل إلى جزيرة نائية ويجد نفسه في معركة للنجاة بحياته.