+A
A-

“الهملة الخيرية” تفتتح “التأهيل قبل الزواج”

برعاية كريمة من الشيخ راشد بن عبدالله بن حمد آل خليفة، وبحضور نائب راعي الحفل الشيخ إبراهيم بن خالد بن محمد آل خليفة افتتحت جمعية الهملة الثقافية الخيرية الاجتماعية يوم 2 يناير الجاري برنامج “التأهيل قبل الزواج” لمشروع الزواج الوطني الجماعي للطائفتين الكريمتين للنسخة “الثانية عشرة”، والتي سيقام في مطلع مارس 2019.

وشهد برنامج الافتتاح تكريم نائب راعي الحفل الشيخ إبراهيم بن خالد آل خليفة فرسان الزواج الجماعي الوطني الثاني عشر المشاركين في برنامج التأهيل قبل الزواج، والذين بلغوا أكثر من ١٢٠ زوجا وزوجة وبحضور شخصيات رسمية وعدد من النواب. وقد أشاد العرسان باللفتة الكريمة من الشيخ راشد بن عبدالله وبعطائه اللامحدود ومساندته الدائمة والمستمرة لبرامج وأنشطة الجمعية وبالانطلاقة المباركة لهذا البرنامج المتكامل “التأهيل قبل الزواج”، الذي يحتوي على سلسلة من المحاضرات الإرشادية والتثقيفية والتوعوية للزوجين وللحياة الأسرية التي يقودها عدد من المحاضرين والاستشاريين والمتخصصين في الشأن الأسري من أصحاب الخبرة، وبدأت أولى ورش ومحاضرات هذا البرنامج يوم أمس (الخميس) وتستمر لمدة 5 أيام متواصلة.

ويعد هذا البرنامج تعزيزا لأواصر اللحمة الوطنية تحت راية جلالة الملك والحكومة الرشيدة بما يساهم في تطور الوطن وازدهاره وتعميق للأخوة والتسامح والانفتاح ليكون الوطن ساحة محبة وتلاقي الجميع.

يذكر أن حفل الزواج الوطني الجماعي سيقام في الأول من مارس برعاية كريمة من رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري، الرئيس الفخري للجمعية الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة.