+A
A-

مؤتمر لطب الأطفال 28 فبراير

يحتوي المؤتمر الدولي لطب الأطفال الذي تستعد جامعة الخليج العربي لتنظيمه برعاية رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة في الفترة من 28 فبراير ولغاية 2 مارس 2019 بفندق آرت روتانا - أمواج في مملكة البحرين، على العديد من أوراق العمل المهمة التي تتناول مختلف الموضوعات المتعلقة بطب الأطفال.

وبين رئيس المؤتمر الأستاذ عبالعزيز الأمين أن المؤتمر الذي ينطلق في دورته الثانية، سيطرح عشرات أوراق العمل التي تشمل حقولا متنوعة وحديثة في مجال طب الأطفال، أبرزها جراحات القلب والسمنة، وآثار السوشال ميديا.

تقام الدورة الثانية من المؤتمر بمشاركة عشرات الأطباء الاستشاريين في طب الأطفال والعاملين في القطاع الصحي من جامعة الخليج العربي، وزارة الصحة، مستشفى قوة دفاع البحرين، مستشفى الملك حمد الجامعي، وأطباء عاملين في القطاع الخاص، إلى جانب أطباء من عدة دول من الشرق الأوسط، والمملكة المتحدة.

ويتضمن البرنامج العلمي للمؤتمر تقديم 50 محاضرة علمية، و9 جلسات نقاشية، إلى جانب 6 ورش عمل متخصصة. ويمنح المؤتمر المشاركين 24 ساعة للتعليم الطبي المستمر معتمدة من الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية.

ودعا الأمين كافة الأطباء للمشاركة في المؤتمر، والعارضين الراغبين بالمشاركة في المعرض الصحي المصاحب تقديم طلباتهم على www.pearlped.com.