+A
A-

ترشيح حكمين مع المحرق بالبطولات العربية

قال عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، رئيس لجنة الحكام راشد جابر بأن اللجنة تعتزم ترشيح حكمين للمشاركات الخارجية القادمة والمتمثلة في بطولة الأندية العربية الـ 37 للرجال التي ستقام بتونس فبراير المقبل وبطولة الأندية العربية الـ 20 للسيدات التي ستقام بمصر بشهر يناير المقبل.

وأضاف جابر لـ “البلاد سبورت” أنه بعد ترشيح الحكم أحمد السماهيجي لمرافقة الأهلي في بطولة الأندية العربية الـ 37 لاستكمال متطلبات نيل الشارة الدولية، فإنه من المقرر أن يتم ترشيح حكم آخر ليكون مرافقا لنادي المحرق الذي أكد هو الآخر مشاركته رسميا في الحدث العربي، حيث إن الحكم دائما ما يكون جزءا من الوفد الرسمي للنادي المشارك في البطولات الخارجية والأخير هو من يتحمل تكاليف ابتعاثه كما جرت العادة.

وتابع جابر بأن لجنة الحكام لم تتلقى لغاية الآن أي طلب رسمي بترشيح حكم وفي ظل مشاركة نادي المحرق، فإنه ستتم الإجراءات لاحقا لترشيح حكم ثان يمثل المملكة إلى جانب السماهيجي.

كما أوضح جابر بأنه لابد من أن يكون هناك حكم مرافق لفريق المحرق للسيدات في بطولة الأندية العربية الـ 20 وأن اللجنة بانتظار تسلمها لخطاب رسمي لتقوم على أثر ذلك بترشيح حكم، الأمر الذي يعني تواجد ثلاثة حكام بحرينيين في البطولات العربية منذ بداية العام الجديد 2019.