+A
A-

إشادة بدعم ناصر بن حمد

أشاد رئيس مركز شباب أبوصيبع صادق سلمان بموافقة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على مبادرة وزارة شؤون الشباب والرياضة وبعد التقرير الذي رفعه وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد إلى سموه بمنح المراكز الشبابية مبلغ 5 آلاف دينار كدعم إضافي وذلك ضمن مبادرات البرنامج الوطني لتطوير قطاع الشباب والرياضة “استجابة”؛ لتكون البحرين عاصمة للشباب والرياضة.

وأوضح صادق سلمان أن المراكز الشبابية تفخر وتعتز بهذه الموافقة الكريمة من جانب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، معربا عن شكره وتقديره لسموه.

وأكد رئيس مركز شباب أبوصيبع صادق سلمان أن موافقة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على المبادرة يأتي كواحدة من أشكال الدعم المختلفة التي يقدمها سموه للشباب البحريني، مشيرا إلى أنها تاتي ضمن إطار اهتمام سموه بالبرامج والأنشطة التي تقيمها المراكز الشبابية، وانعكاس مخرجاتها على الشباب البحريني في جميع الأصعدة.

وقال إن هذه الخطوة المباركة ستؤتي بثمار إيجابية على المراكز الشبابية من خلال استشراف مستقبل مميز للشباب البحريني المبدع.

وأضاف: “إن اهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالشباب البحريني يدفعنا للمزيد من العمل وتقديم أفضل ما لدينا؛ من أجل تحقيق أفضل النتائج للشباب البحريني ورقيه”.

ولفت إلى أن المراكز الشبابية ستخطو خطوة نوعية من خلال هذه الموافقة، إذ ستشكل محطة مهمة من المحطات التي تمر بها المراكز الشبابية في عملها الذي يشمل الجوانب الرياضية والثقافية والفنية وغيرها، مشيدا في هذا الصدد بمبادرة وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد ودعمه للمراكز الشبابية.

ولفت إلى أن الموافقة تدفع الجميع لمواصلة العمل بجهود مضاعفة والمضي قدما في سبيل تحقيق المزيد من الإنجازات ورفع علم مملكة البحرين عاليا.