+A
A-

عيد “السالمية” يحقق الرابع في “العربية”

أنهى نجمنا علي عيد مشاركته مع فريق السالمية لكرة اليد محققًا المركز الرابع في بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الـ 34 للأندية أبطال الدوري للرجال، والتي اختتمت منافساتها يوم أمس السبت في صفاقس التونسية.

وجاء ذلك بعدما خسر السالمية مباراة المركزين الثالث والرابع والتي جمعته بفريق العربي القطري بفارق 6 أهداف وبنتيجة (37/31).

وكان السالمية، الذي دعم صفوفه بنجمنا الدولي السابق علي عيد لهذه المنافسات، قد استهل مشواره بالفوز على فريق سكيكدة الجزائري (19/20) ثم خسر أمام ساقية الزيت التونسي (25/24) وبعدها فاز على فريق سبورتنع المكنين التونسي (23/24) في مباراة قدم فيها عيد أداءً ملفتًا ساهم من خلاله لتحقيق الفوز الذي أهل فريقه للدور نصف النهائي وأيضًا نال على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

بعدها خسر السالمية فرصة الوصول للمباراة النهائية إثر خسارته الكبيرة أمام الترجي التونسي بفارق 18 هدف وبنتيجة (34/16). وتعتبر هذه المشاركة هي الأولى للفريق الكويتي بعد فترة الإيقاف التي طالت أنشطته خلال الأعوام الماضية.

يذكر أن عيد الذي ساهم بشكل وبآخر في ما حققه النجمة بالموسم الماضي من إنجازات لا تضاهى كالفوز ببطولة آسيا للأندية وبطولتي السوبر البحريني والسوبر البحريني الإماراتي وكأس الاتحاد المحلي ووصافة الدوري إضافة للفوز بالسوبر البحريني والسوبر البحريني الإماراتي لهذا الموسم الجاري، ولم يتم اختياره لقائمة منتخبنا الوطني الذي يستعد حاليًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم والمقرر إقامتها الشهر المقبل في ألمانيا والدنمارك.