+A
A-

مدينة التنين تدعم ترميم المنازل

كجزء من مسؤوليتها تجاه المجتمع ودعمها اللامحدود للمشاريع والمبادرات الخيرية بمملكة البحرين، أعلنت مدينة التنين البحرين، أكبر مركز صيني للبيع بالجملة والتجزئة في البحرين، عن مساهمتها لأحد المشاريع النبيلة التي أطلقتها مجموعة من الشباب البحرينيين، وذلك بهدف ترميم البيوت الآيلة للسقوط للأسر المتعففة بمملكة البحرين وتحسين حياتهم.

والمشروع “#بيتكم_بيتنا” الذي تطلقه جمعية أيادي للإغاثة، وهي مؤسسة أهلية يشرف عليها مجموعة من الشباب البحرينيين وتسعى لتقديم الإغاثة للمحتاجين والمتعففين في مجتمعات الدول التي تقع بمنطقة الشرق الأوسط والقرن الإفريقي، ومساعدتهم في احتياجاتهم التعليمية والاجتماعية.

مشروع “#بيتكم_بيتنا” مخصصة لإعادة تأهيل المنازل الخاصة بالأسر المحتاجة، بهدف منحهم حياة سعيدة من خلال إصلاح وتجميل هذه المنازل. وعبر دعمها لهذه المبادرة، ستقوم مدينة التنين البحرين بتأثيث المنازل التي تم ترميمها من قبل الجمعية وذلك من أجل المساهمة في تحقيق الأهداف النبيلة المرجو تحقيقها من خلال هذا المشروع الإنساني.

وعلق المدير العام لشركة Chinamex الشركة المشغلة لمدينة التنين البحرين باتريك جينج شوا بالقول: “نحن ممتنون لهذه المملكة الجميلة وقيادتها وشعبها. إن مد يد العون إلى العائلات المحتاجة هنا هو جزء من الإعراب عن امتناننا لمملكة البحرين. المبادرة التي أطلقتها جمعية أيادي للإغاثة هي بادرة نبيلة تساهم في تعزيز جودة حياة الناس، ونحن سعداء وفخورون بأن نكون رعاة لها”.

الجدير بالذكر أن مدينة التنين البحرين هو أحد مشاريع التطوير العقاري الفريدة من نوعها وتتألف من 5 معالم رئيسية وهي: مجمع التنين، شقق التنين، قرية المطاعم، البلازا بالإضافة لمساحة مخصصة للمستودعات. وتضم مدينة التنين 787 وحدة تجارية، مما يجعلها أكبر مركز معني بتجارة البيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين. وبفضل موقعها الفريد، أصبحت مدينة التنين الوجهة الأمثل للتسوق للزبائن من داخل البحرين وخارجها.