+A
A-

ستاينفيلد نجمة Bumblebee

تعيش النجمة هيلي ستاينفيلد مرحلة متوهجة من مشوارها الفني، إثر مشاركتها في أعمال سينمائية ضخمة مع نجوم كبار، مما يساهم في اتساع شهرتها وتحقيقها إيرادات كبيرة في دور العرض السينمائية. وبموازاة ذلك، تحقق النجمة الشابة نجاحاً لافتاً في الحقل الغنائي ينعكس إيجاباً على مسيرتها الفنية.

بدأت النجمة هيلي ستاينفيلد تلفت الأنظار نحوها، لاسيما أنها شاركت في أعمال سينمائية ضخمة خلال الفترة الماضية، أبرزها فيلم Spider-Man: Into the Spider-Verse وفيلم (Bumblebee).

وقالت النجمة الشابة هيلي ستاينفيلد (22 عاما) في تقارير إعلامية، إنها تجتهد لتحقيق طموحها، وإرضاء جمهورها الكبير من خلال التأني في انتقاء الأعمال التي تشارك فيها في السينما، وكذلك الأغنيات التي تؤديها، معتبرة أن عام 2018 شهد نقلة نوعية في مشوارها.

وتؤدي النجمة هيلي ستاينفيلد دور جوين ستايسي بصوتها ضمن فيلم Spider-Man: Into the Spider-Verse “ سبايدر مان: إنتو ذا سبايدر فيرس” الذي احتل صدارة إيرادات السينما الأميركية محققاً 35.4 مليون دولار في أول ثلاثة أيام لعرضه، وهو من إخراج بوب بيرسكيتي وبيتر رامسي، وقام بالأداء الصوتي شاميك مور وجيك جونسون وهيلي ستايفيلد، وتقع أحداث الفليم في أكوان متعددة مشتركة تسمى بالـ”سبايدر-فيرس” (Spider-Verse)، والتي تتميز بعوالم بديلة مختلفة.  أما الفيلم الآخر، الذي يحقق رواجاً أيضاً للممثلة والمغنية الشابة هيلي ستاينفيلد فهو Bumblebee، وتلعب ستاينفيلد دور فتاة مراهقة تتعرف إلى روبوت، وتتورط في صراع حول مخلوقات متحولة، وتواجه جهة حكومية غامضة، في أجواء تجمع بين الخيال العلمي والإثارة والرعب.