+A
A-

اليوم نهائي بطولة أم المدن

تقام في الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب حديقة (الكازينو) في وسط مدينة المحرق المباراة النهائية لبطولة أم المدن الأولى لكرة القدم التي تقام بمناسبة احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

هذا، ويسبق اللقاء النهائي للبطولة مباراة استعراضية بين قدامى لاعبي منتخب محافظة المحرق وقدامى لاعبي باقي المحافظات والفريقان يضمان العديد من نحوم الكرة البحرينية اللامعين من جيل الثمانينات والتسعينات.

ويتصدر فرق البطولة لحد الآن في المجموعة الأولى فريق فريج الحياك برصيد 9 نقاط ويليه في المركز الثاني فريق ستيشن برصيد 8 نقاط ثم فريق شباب الكازينو برصيد 6 نقاط ويليه فريق شباب البسيتين برصيد 4 نقاط وثم فريق فريج البوخميس برصيد نقطتين وفريق الساحل برصيد نقطة واحدة.

وفِي المجموعة الثانية يتصدر فريق ديوانية بوشيخة برصيد 12 نقطة وبفارق الأهداف يليه في المركز الثاني فريق فريج البنائين بنفس الرصيد من النقاط وثم في المركز الثالث والرابع فريقا ديوانية المرباطي وديوانية البيت العود برصيد 6 نقاط لمل منهما ويليهم في المركزين الخامس والسادس فريقا فريج الرحمة وفريق نجوم البسيتين بدون رصيد من النقاط.