+A
A-

شراكة بين “فيفا” و “ستاندرد تشارترد”

أعلنت شركة VIVA البحرين وبنك ستاندرد تشارترد عن شراكة استراتيجية بين شركة الاتصالات الرائدة ومؤسسة الخدمات المالية العالمية. وقد أقيم حفل التوقيع في المقر الرئيسي لشركة VIVA البحرين وحضره عليان الوتيد الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين وبطرس كلينك الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد في البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى كبار المسؤولين من كلا المؤسستين.

وبموجب الشراكة الاستراتيجية الاولى من نوعها في مجال الاتصالات المصرفية في البحرين، ستقوم VIVA البحرين وبنك ستاندرد تشارترد بتقديم البطاقة الائتمانية المشتركة مع عروض قيمة ومميزات فريدة. بالإضافة إلى ذلك، تسمح الاتفاقية أيضًا لستاندرد تشارترد بتوفير خدماتها المالية من خلال VIVA.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين عليان الوتيد: “تتوج هذه الشراكة اليوم مجموعة منتجات VIVA المتميزة المصممة خصيصًا لعملائها. كما أنها شهادة على التركيز البحت على رضى العملاء الذي يقع في صلب استراتيجية شركة VIVA. “

وأضاف قائلاً: “نحن نفخر بالشراكة مع بنك ستاندرد تشارترد حيث انها تتماشى مع استراتيجية VIVA لتقديم حلول مبتكرة ورفع معايير الخدمات، وإلهام جميع المؤسسات في مختلف القطاعات”.