+A
A-

“هواوي” ثاني أكبر شركة للهواتف

أكدت هواوي، شركة التقنية الرائدة عالمياً، مرة أخرى قدرتها المتفوقة عالمياً على ابتكار التقنيات من خلال نجاحها في المحافظة على ترتيبها كثاني أكبر شركة بائعة للهواتف الذكية في العالم للمرة الثانية على التوالي خلال الربع الثالث من هذا العام، وفق البيانات التي نشرتها مؤسسة آي دي سي لأبحاث السوق حسب متتبع أرقام الربع السنوي لقطاع الهاتف النقال عالمياً.

وتتصدر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم سباق الابتكارات في قطاع صناعة الهواتف الذكية، بعد أن صعدت إلى المرتبة السادسة على مستوى العالم في مجال الأبحاث والتطوير، إذ بلغ إنفاقها في هذا المجال نحو 45 مليار دولار خلال الأعوام العشرة الماضية، منها 13.23 مليار دولار أنفقتها خلال العام الماضي وحده.

وتمكنت هواوي من اكتساب ثقة المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بإطلاقها هواتف ذكية تحمل في قلبها من الابتكارات والمزايا ما يفوق توقعاتهم ويقدم لهم منافع عملية وتقنيات مستقبلية تحافظ على أعلى مستويات الأمان والاستقرار. ومن خلال الاستثمارات الكبيرة في مجال الذكاء الاصطناعي والتزامها بالابتكار، انتقلت هواوي من مجال الهواتف الذكية إلى الهواتف الحادة الذكاء عبر تطوير المكونات والتقنيات التي تقوي الحوسبة المدعومة بالذكاء الاصطناعي وتمنح المستخدم تجربة أكثر ذكاء وأسرع أداءً ضمن منظومة آمنة ومستقرة جداً للمستهلكين في المنطقة.