+A
A-

“ديار المحرق” تطلق “النسيم” للتملك الحر

تستقبل شركة ديار المحرق، جميع الزوار الراغبين بالإطلاع على مزايا فلل مشروع النسيم للتملك الحر المطل على القنوات المائية، في مكتب مبيعات ديار المحرق. ويحتوي المشروع على 4 نماذج من الفلل، وهي فلل “ضحى النسايم” و”صباح النسايم” و”أصيل النسايم” و”ليل النسايم”.

تم تصميم هذه النماذج بخصائص فريدة تمنح كل منها نمط استثنائي وأجواء ساحرة شبيهة بأجواء الرحلات الاستجمامية. وتتميز الفلل بتصاميم داخلية تستعرض العناية والدقة في جميع التفاصيل، مع مساحة إجمالية واسعة تحتضن جميع أفراد العائلة. ويبلغ عدد الفلل المطروحة للبيع 154 فيلا سكنية سيتم الانتهاء من تشييدها وتسليمها للمشترين خلال 24 شهرًا.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، ماهر الشاعر “انطلاقًا من مساعينا الهادفة نحو استكمال معالم مدينة ديار المحرق، يسعدنا جدًا الإعلان عن تدشين الفلل النموذجية لمشروع النسيم للتملك الحر وعرضها لجميع الراغبين بالاطلاع على خصائصها ومواصفاتها. تستعرض هذه الفلل حرصنا الكبير على ضمان أعلى معايير الجودة والدقة في العمل، كما تلقي الضوء على التنوع العمراني الذي نعتمده في رؤيتنا الشاملة للمدينة. ويعد مشروع النسيم من أبرز المشاريع السكنية في ديار المحرق، وهو يوفر للقاطنين مرافق متكاملة تشمل ناد ترفيهي يضم في أرجائه دورًا للسينما ومركزًا رياضيًا مجهزًا بالكامل. ويحتوي النادي أيضًا على ملاعب للتنس ومنطقة ألعاب أطفال كبيرة ومتنزهات وبركة سباحة ومسجد. وتتوافر بالمشروع مساحة خاصة للتسوق بواجهة بحرية آسرة، مع تشكيلة من المحلات التجارية والمطاعم الراقية ومرافق الاستجمام”.