+A
A-

“الوطني” يموّل “جناين الهملة”

وقع بنك البحرين الوطني أمس مذكرة تفاهم مع شركة مشاريع المملكة العقارية، لتوفير التمويل العقاري لشراء فلل في مشروع جناين الهملة. وبموجب الاتفاقية، سيقدم البنك خدمات تمويل شراء الفلل ضمن هذا المشروع السكني المتميز.

ويضم المشروع 148 فيلا سكنية جاهزة للبيع حالياً ومصممة بأرقى التصاميم العصرية وبأسعار مناسبة، كما أنها مزودة بالعديد من المرافق والخدمات التي تلبي كافة متطلبات الحياة العصرية للقاطنين. ويقع المشروع في موقع استراتيجي قريب من المتنزهات الترفيهية والمناطق التعليمية ومراكز التسوق.

وسيوفر بنك البحرين الوطني للراغبين بشراء فلل في مشروع جناين الهملة تسهيلات مالية من خلال قروض عقارية وبأسعار تنافسية، سيعمل فريق البنك عن قرب مع الراغبين في الشراء بالمشروع لتسهيل حصولهم على التمويل.

وقال الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية بالبنك، عبدالعزيز الأحمد “نحن مسرورون بتقديمنا تسهيلات تمويلية عقارية مرنة وذات أسعار تنافسية لشراء فلل في مشروع جناين الهملة السكني والجاري تطويره وتجهيزه حالياً، وفي اعتقادنا بأنه سيكون واحد من أفضل المشاريع السكنية على مستوى البحرين وأكثرها فخامة. كما نتطلع قدماً للعمل عن كثب مع شركة مشاريع المملكة العقارية في جميع مشاريعها السكنية الحالية والمستقبلية وتقديم العون والمشورة لعملائنا في اختيار منزل أحلامهم”.