+A
A-

انطلاق مباريات كرة السلة لــ “رياضية”

تعود المواجهة من جديد اليوم الجمعة لمنافسات البرنامج الرياضي التنافسي للفتيات “رياضية”، والذي انطلق قبل قرابة أسبوعين بتنظيم من وزارة شؤون الشباب والرياضة بمشاركة عدد من الأندية في ألعاب تنس الطاولة والكرة الطائرة وكرة اليد وكرة السلة.

  3 مواجهات سلاوية

  تنطلق اليوم منافسات كرة السلة على صالة نادي المنامة، حيث ستقام ثلاث مواجهات مثيرة في افتتاح مباريات المسابقة، ففي تمام الساعة الثالثة والنصف تقام مباراة المحرق والرفاع، وتليها في الساعة الخامسة والربع لقاء الحالة مع مدينة عيسى، ويختتم المباريات بلقاء المنامة والنجمة في تمام الساعة السابعة.

مواجهتان في كرة الطاولة

  وبحسب جدول اليوم الجمعة، فإن منافسات الكرة الطاولة ستُلعب جولتها الثالثة من الدوري بمواجهتين ستقامان في الفترة الصباحية وتحديدا الساعة العاشرة على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، حيث سيلتقي البحرين مع سماهيج، وسار مع عالي.

أما في اللقاء الثاني بين عالي وسار، فإن فتيات عالي على موعد مع الفوز الثاني لهن في الدوري، في ظل أفضليتهن على فتيات سار، ويمتلك فريق عالي 3 نقاط من فوز خسارة، فيما فريق سار يمتلك نقطتين من خسارتين.

حظوظ بسيتينية محرقاوية

وعلى صعيد منافسات الكرة الطائرة تقام اليوم الجمعة مباراتان على صالة نادي البسيتين بالمحرق لحساب الجولة الثانية من الدوري، يلتقي في الأولى البسيتين والنجمة في تمام الساعة الرابعة، وتليها في الساعة الخامسة والنصف لقاء المحرق والأهلي.

ظهور أول لــ “توبلي”

وفي آخر المنافسات وتحديدا في لعبة كرة اليد ستحتضن صالة نادي النجمة بمنطقة الجفير مواجهتين تجمع الأولى الأهلي وتوبلي في تمام الساعة الرابعة، وتليها مباراة النجمة وأم الحصم في الساعة الخامسة والنصف، وسيخضعن فتيات الشباب للراحة في هذه الجولة الثانية.