+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يستقبل المدرب قاهري

أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أن المدرب الوطني وصل إلى مستويات فنية متطورة وبات يمتلك الكثير من الخبرات الواسعة والكفاءة العالية، جاء ذلك لدى استقبال سموه، المدرب الوطني في كرة السلة حسين قاهري الذي اختتم مشاركته ببرنامج “البعثة الأولمبية”، التي خاض فيها المدرب برنامجًا تدريبيًّا دام شهرًا ونصف بالولايات المتحدة الأميركية.

وهنّأ سموه المدرب قاهري بمناسبة إكماله الدورة الدولية المتقدمة التي نظمتها جامعة “ديلاوير” المتخصصة في كرة السلة بولاية فيلادلفيا الأميركية، وهو ما يعكس جدارته واستحقاقه لنيل هذه المرتبة العلمية باعتباره واحدًا من خيرة المدربين الوطنيين.

وأكد سموه اهتمام الاتحاد بدعم جميع المدربين والعمل على صقلهم وتطويرهم، باعتبارهم حجر الزاوية في عملية البناء الرياضي للارتقاء بمخرجات الحركة الرياضية، مبديًا اعتزازه بما تضمه السلة البحرينية من كوادر فنية تمتلك أعلى المؤهلات العلمية المتقدمة والخبرات المتميزة، وهو ما أهلها لنيل ثقة الاتحاد في قيادة المنتخبات الوطنية.

وذكر سموه أن المدرب قاهري ساهم خلال عمله مدربًا للمنتخبات الوطنية بصورة واضحة في الارتقاء بالأداء الفني للمنتخبات مع منظومة العمل الفني والإداري وتحقيق سلسلة من الإنجازات والمكتسبات خلال المرحلة الماضية، متمنيًّا له دوام التوفيق والنجاح.

وقال سموه إن تواجد المدرب الوطني في مختلف المحافل والدورات الخارجية يؤكد المستوى المتطور للكوادر الفنية البحرينية التي باتت تمتلك الخبرة والكفاءة، مشيدًا بما حققه مدربو كرة السلة من تميز ونجاح قاد اللعبة إلى تحقيق سلسلة من الإنجازات المتميزة.

ومن جهته، أعرب المدرب حسين قاهري عن بالغ شكره لسمو الشيخ عيسى بن علي، على دعمه واهتمامه بجميع مدربي كرة السلة في المملكة، وهو ما أثمر عن خلق قاعدة قوية من الكوادر المحلية في عالم التدريب نجحت في ترك بصمة واضحة خلال مسيرتها الرياضية سواء مع الأندية أو المنتخبات.