+A
A-

سمو الشيخ خليفة بن علي يؤكد أهمية المشاركة في المناسبات الوطنية

استمرار التواصل مع أهالي المحافظة عبر مختلف الوسائل

نسعد بلقاء المواطنين ومناقشة كل ما يتعلق بتطوير الخدمات

 

استقبل محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة بمجلسه الأسبوعي صباح أمس عددا من المسؤولين ووجهاء وأعيان وأهالي المحافظة الجنوبية.

ورحب سموه بزوار المجلس، مؤكدا أن المحافظة الجنوبية ماضية في تنفيذ توجيهات عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، معربا عن شكره وتقديره للدعم اللا محدود للمشاريع التنموية في المحافظة.

وأكد سموه أهمية استمرار التواصل مع أهالي المحافظة الجنوبية عبر مختلف الوسائل؛ للاطمئنان على أحوالهم والوقوف على احتياجاتهم والاستماع إلى ملاحظاتهم ومبادراتهم والعمل على تنفيذها بالتعاون مع الجهات المعنية بما يعود بالنفع عليهم.

وأضاف سمو الشيخ خليفة بن علي “أننا نسعد بلقاء المواطنين والأهالي وبتواصلهم لمناقشة كل ما يتعلق بتطوير الخدمات المقدمة في مختلف الجوانب”، مضيفا أن التواصل يعتبر من أهم الأركان التي يقوم عليها عمل المحافظة الجنوبية، حيث تكرس كل جهودها لخدمة المواطنين.

وأشار إلى أهمية مشاركة المواطنين في الاحتفالات والمناسبات الوطنية وكل الفعاليات التي تبرز دورهم في التعبير عن حبهم وولائهم لوطنهم، خصوصا أن المحافظة الجنوبية تستعد للاحتفال بالعيد الوطني من خلال العديد من الفعاليات والبرامج المنوعة.

الأهالي يشيدون بتفاعل   سمو المحافظ مع اقتراحاتهم

عبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي، مؤكدين حرصهم على حضور المجلس الأسبوعي الذي يساهم بشكل كبير في التواصل الفعال مع المحافظة.

وأشادوا بتفاعل سمو المحافظ ومتابعته الحثيثة لجميع اقتراحات ومبادرات الأهالي والمقيمين في الجنوبية، وذلك يعد مؤشرا على الانفتاح والتعاون مع الجهات الحكومية، مما يعزز الترابط بين الأهالي والمحافظة الجنوبية.