+A
A-

أحمد مهدي

تعادل البسيتين مع الأهلي بهدف لكليهما، في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس، على استاد الأهلي، ضمن افتتاح الجولة 4 من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

ورغم تقدم البسيتين بهدف للاعب عبدالله دعيج في الشوط الأول، إلا أن الأهلي عادل النتيجة في الشوط الثاني عبر مهدي حميدان. ووصل رصيد البسيتين إلى 8 نقاط، والأهلي إلى 7 نقاط. وفي لقاء أقيم أمس أيضا على ملعب مدينة حمد، فاز البحرين على قلالي بنتيجة (2-0).

سجل الهدفين:أحمد بلايط وجعفر صباح. ووصل رصيد البحرين إلى 4 نقاط، وبقي قلالي دون نقاط.

مجريات البسيتين والأهلي

جاء الشوط الأول جيد المستوى بين الطرفين، وحقق فيه البسيتين أفضلية على مستوى التقدم في النتيجة.

أولى الفرص في الحصة الأولى كانت بعد ركلة ثابتة نفذها اللاعب حسين سلمان وتابعها مهدي حميدان برأسه؛ لتتهيأ إلى علي العصفور الذي قابل المرمى وسدد كرة في جسم الحارس البسيتيني ناصر يحيى (26).

وسجل البسيتين الهدف الأول بعدما أخطأ مدافع الأهلي قطب الدين في كرة بالمنطقة الخلفية؛ ليخطف لاعب البسيتين عبدالله دعيج الكرة ويتقدم مراوغا الحارس، ومسددا كرة بيساره أرضية في الشباك الخالية (39).

وألغى الحكم عبدالله قاسم هدفا للأهلي جاء بعد ركلة ثابتة نفذها حسين سلمان، وارتدت الكرة فيها من القائم الأيمن وتابعها مدافع الأهلي المتقدم مجتبى عبدعلي في المرمى، إلا أن الإلغاء جاء بإشارة من الحكم المساعد الأول أحمد جابر (41)؛ لينتهي الشوط لصالح البسيتين بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، أحرز الأهلي هدف التعادل بعد لعبة ثنائية بين حسين سلمان إلى مهدي حميدان الذي تقدم في المنطقة وسدد كرة في مرمى البسيتين وصولا للدقيقة (52).

أدار اللقاء الحكم عبدالله قاسم، وعاونه أحمد جابر وسلمان طلاسي، والحكم الرابع إسماعيل حبيب.

تأجيل المباريات

أجل اتحاد الكرة المباريات التي كانت من المقرر أن تقام اليوم؛ لتقام بذلك غدا الأربعاء.

وسيلعب الاتفاق مع مدينة عيسى على استاد الأهلي، فيما سيلعب التضامن مع الاتحاد على ملعب مدينة حمد، وذلك عند 6 مساء.