+A
A-

وزير الخارجية: حريصون على الارتقاء بالتعاون مع البلدين

تسلم وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، نسخة من أوراق اعتماد سليم الغرياني، سفيرًا للجمهورية التونسية المعين لدى مملكة البحرين.

وأكد وزير الخارجية عمق العلاقات الأخوية الوطيدة بين مملكة البحرين والجمهورية التونسية، مستعرضًا سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات بما يعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين الشقيقين، مؤكدا للغرياني أنه سيلقى كل الدعم في أداء مهماته عمله الدبلوماسي.

وأعرب الغرياني عن اعتزازه وتقديره لما تشهده العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين من تطور يجسد حرصهما المشترك على الارتقاء بالعلاقات الثنائية لمستويات أرحب.

من جانب آخر، استقبل وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، بمكتبه بالديوان العام للوزارة، أمس، إيغور ألكسندرروفيتش كريمينيف، حيث تسلم نسخة من أوراق اعتماده سفيرًا لروسيا الاتحادية المعين لدى مملكة البحرين.

وأعرب وزير الخارجية عن اعتزازه وتقديره لما تشهده العلاقات بين البلدين من تطور ونماء على كل الأصعدة، مؤكدًا حرص المملكة على الارتقاء بالتعاون الثنائي بها إلى آفاق أرحب بما يلبي الطموحات المشتركة، متمنيًا للسفير كل التوفيق في مهمات عمله.

وأشاد كريمينيف بعلاقات الصداقة المتميزة التي تجمع بين البلدين والشعبين الصديقين.