+A
A-

النصر يفكر بمحترف أجنبي

أكد رئيس النشاط الرياضي بنادي النصر أسامة حماد أن التعاقد مع محترف أجنبي لتعزيز صفوف الفريق بدوري الدرجة الأولى مطروح على طاولة النقاش لدى مجلس الإدارة وغير مستبعد تمامًا، بيد أن اتخاذ القرار النهائي يعتمد على العديد من الظروف في مقدمتها الميزانية التي تحكم عمل النادي. وأضاف حماد لـ “البلاد سبورت” (الفكرة مطروحة وقائمة والمحترف سيساهم في الارتقاء بمستوى الفريق بنسبة كبيرة ووجوده يعتبر أمرًا مهمًّا، ولكن القرار يعتمد على توفر الميزانية والعديد من الظروف الأخرى المحيطة بالفريق ...).

وذكر حماد أنه سيعقد اجتماعًا مع الأمين المالي وأمين السر لبحث إمكانية التعاقد مع محترف أجنبي خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى أن الأمر لا بد أن يخضع إلى المزيد من الدراسة والنقاش بما لا يتعارض مع الإمكانات المادية المتاحة أمام مجلس الإدارة.

وفي سياق آخر، أوضح حماد أن لاعب الارتكاز حسين علي خليفة منتظم في تدريبات الفريق وملتزم مع الفريق في الحصص التدريبية بقيادة المدرب التونسي فوزي الهواري، وأما بخصوص صانع الألعاب عيسى عباس فإنه لم يتمكن لغاية الآن من الالتزام في الحصص التدريبية بسبب ظروف عمله التي تحول دون ذلك، موضحًا أنه على تواصل مع اللاعب وقد أخبره بأن النادي مفتوح أمامه متى ما استطاع تجاوز ظروف عمله، فهو أحد أبناء النادي وبإمكانه التدرب مع اللاعبين وقت ما يشاء.

وعن مدى تأثر الفريق بغياب عيسى عباس في حال استمرار مشكلته بسبب ظروف العمل التي قد تمنعه من المشاركة في هذا الموسم بشكل كلي، أوضح حماد أن النادي يمتلك صانعي لعب وهما محمد عبدالله ومحمد حسن والنادي سيتجاوز تلك المرحلة من خلال عدة أفكار ومقترحات قادمة، معربًا عن ثقته في اللاعبين الشباب الذين مثلوا الفريق في الموسم الماضي، وأوضح أنه بعودة صبيح إبراهيم ضارب مركز 4 فإن الفريق قادر على تجاوز جميع التحديات.