+A
A-

ريان مساعدًا لمدرب منتخب السلة

عيّن الاتحاد البحريني لكرة السلة المدرب الوطني ريان المحمود مساعدًا لمدرب منتخبنا الوطني الأول، ومساعدًا لمدرب منتخب الشباب.

وجاء تعيين ريان مساعدًا لمدرب منتخب السلة؛ استعدادًا للاستحقاق العربي الذي ينتظر الأحمر والمتمثل في المشاركة بالبطولة العربية للرجال التي ستستضيفها القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية، في الفترة من 7 حتى 16 نوفمبر المقبل، وستقام منافساتها بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي.

كما جاء تعيين المحمود مساعدًا لمدرب؛ بسبب مشاركة منتخب الشباب في دوري زين الدرجة الأولى.

ويعد المدرب ريان المحمود من الكفاءات التدريبية الوطنية المتميزة، إذ سبق له أن قاد تدريب العديد من الأندية الوطنية.

ومن المؤمل أن يعلن الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة المدرب الوطني سلمان رمضان خلال الساعات المقبلة عن قائمة رجال الأحمر التي ستشارك في البطولة، تمهيدًا لخوض التجمع الإعدادي الأول.

وكان رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة قد أعلن أن منتخبنا سيشارك في البطولة بعناصر شابة تحت سن الثلاثين عامًا، بالإضافة إلى مشاركة لاعب محترف.

وتحظى المنتخبات الوطنية باهتمام ودعم مباشرين من رئيس مجلس إدارة الاتحاد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، إذ يبذل سموه جهودًا مضنية في سبيل تطوير المنتخبات.

وتأتي مشاركة أحمر السلة في البطولة العربية بعناصر شابة، في إطار خطة الاتحاد الرامية إلى الارتقاء بخبرات لاعبينا الشباب وإفساح المجال أمامهم للاحتكاك مع منتخبات قوية؛ من أجل رفع مستواهم الفني وزيادة قدراتهم التنافسية باعتبارهم يشكلون نواة المستقبل لكرة السلة البحرينية .