+A
A-

السباق الثاني الخيري لـ “ذوي العزيمة”

ينظم الاتحاد البحريني لرياضة ذوي العزيمة بالتعاون مع الاتحاد البحريني للترايثلون، السباق الخيري الثاني للجري لذوي العزيمة، الذي سيقام تحت رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي العزيمة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وذلك يوم السبت الموافق 3 نوفمبر المقبل عند 7.30 صباحًا، في الساحة الخلفية لاستاد البحرين الوطني بمدينة عيسى الرياضية. حيث يأتي تنظيم هذا السباق متوافقًا مع #مبادرات سموه التي تهدف إلى دمج ذوي العزيمة مع جميع شرائح المجتمع.

ويشتمل السباق على عدة سباقات حسب المراحل السنية والإعاقات وهم على النحو التالي، سباق العموم للأسوياء 3 كيلومترات، سباق الدراجات لذوي العزيمة 3 كيلومترات، سباق الأطفال من 11 - 13 سنه كيلومتر واحد، سباق الأطفال من 9 - 10 سنوات 500 متر، سباق متلازمة داون 200 متر وسباق الأطفال من 6 - 8 سنوات 100 متر. وسوف يتخلل السباق برامج ترفيهية للأطفال.

يدعو اتحاد رياضة ذوي العزيمة، جميع الشركات والمؤسسات التجارية، المشاركة في هذا السباق دعمًا لذوي العزيمة. حيث ستحتسب رسوم مشاركة بقيمة 3 دنانير، لكل مشارك لجميع الأعمار من غير ذوي العزيمة، حيث يجب على المشاركة من ذوي العزيمة إبراز بطاقة ذوي العزيمة للمشاركة.