+A
A-

“الأفنيوز” يتربع على عرش التصميم

حصد الأڤنيوز - البحرين جائزة أفضل تصميم معماري في قطاع التجزئة على مستوى الوطن العربي، إذ نافس بجدارة عددا من الشركات والمشاريع العقارية من شتى أنحاء الوطن العربي المتقدمة لجائزة العقارات العربية والإفريقية 2018 - 2019.

وتعد جائزة العقارات العربية والإفريقية إحدى أهم المسابقات العقارية المتميزة في المنطقة، والتي يتنافس من خلالها العديد من المشاريع العقارية ضمن شروط ومعايير تتعلق بمختلف فئات الجائزة.

وأعلنت النتائج النهائية للفائزين على مستوى العالم العربي وإفريقيا في حفل أقيم مؤخرا في فندق والدورف استوريا دبي بالم جميرا، حضره عدد من المطورين، والمعماريين، ووكلاء العقار، ومصممي الديكور الداخلي.

ويأتي هذا التنظيم لتحفيز وتكريم المتميزين في قطاع العقارات بجميع أنحاء العالم، ويتم منح الجوائز بعد تقييم المشاريع المشاركة من قبل لجنة تضم أكثر من 70 خبير ضمن معايير تأخذ بعين الاعتبار التصميم والجودة والخدمات والابتكار والإبداع والالتزام بالتنمية المستدامة.

وتأسست هذه المسابقة العالمية منذ العام 1995 وتم إقامة أول حفل لجائزة العقارات العربية العام 2006 في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

صروح

أعربت شركة صروح - وهي شركة زميلة لشركة المباني التي تمتلك الأفنيوز في الكويت - عن سعادتها واعتزازها بهذه الجائزة التي تعتبر الأولى للأفنيوز - البحرين الذي تم افتتاحه العام الماضي، والذي يعتبر من أهم الوجهات التسويقية والسياحية في البحرين. وأشارت الشركة إلى أن الأفنيوز- البحرين هو أول مجمع تجاري وترفيهي من نوعه في مملكة البحرين بواجهة بحرية فريدة تمتد على مسافة 1.5 كيلومتر، حيث يقع الأفنيوز في منطقة استراتيجية في قلب العاصمة المنامة ضمن مشروع خليج البحرين مطلا على شارع الملك فيصل.