+A
A-

النجمة يواجه الشارقة على كأس زايد اليوم

يخوض فريق النجمة اليوم (الجمعة) المباراة النهائية لكأس زايد للسوبر البحريني الإماراتي لكرة اليد في تمام الساعة 3.30 عصرًا على صالة نادي الوصل في دبي.

ويأتي تواجد النجمة في هذه المباراة بعد فوزه على باربار (28/31) في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، فيما الشارقة فقد تغلب على الأهلي (26/28) بعد التمديد للوقتين الإضافيين. ويعتبر النجمة هو “حامل لقب” هذه المسابقة في نسختها الأولى، التي أقيمت في مملكة البحرين العام الماضي إثر تغلبه على الشارقة الإماراتي.

ويدخل “الرهيب” النجماوي” هذه الموقعة بالتشكيلة التي خاضت لقاء السوبر البحريني مع غياب عنصرين وهما علي ميرزا ومهدي سعد بداعي الإصابة، وتضم القائمة التي ستكون متواجدة بين يديّ المدرب التونسي حافظ الزوابي كل من: حسين الصياد، محمد ميرزا، كميل محفوظ، حسين بابور، حسن شهاب، حسن النجار، علي عيد، محمود الونة، علي فريد، بلال بشام، حسين محمد، حسين “جنكي”، والأشول سلطان، إضافة للحراس الثلاثة محمد عبدالحسين، هشام عبدالأمير، والشاب علي.

لا يوجد عرض رسمي للصياد

من جانبه، أكد مدير فريق نادي النجمة لكرة اليد خالد فلامرزي أن ناديه لم يتسلم حتى الآن أي خطاب رسمي من أي نادٍ يطلب فيه التعاقد مع لاعبه الدولي حسين الصياد، وذلك في إشارة لما تم تداوله في الآونة الأخيرة بشأن نية النادي الأهلي السعودي التعاقد مع الصياد للموسم الرياضي الجديد.