+A
A-

ناصر بن حمد يعلن مشاركة المحرق في الدوري السعودي

أعلن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في حسابه عبر تطبيق “الانستغرام” عن مشاركة فريق المحرق في الدوري السعودي الموسم القادم 2019/2020.

  وذكر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة سبب دخول نادي المحرق للدوري السعودي في 4 نقاط هي: التفوق بالمستوى، تميز بالحضور الجماهيري الكبير، احتكاكه في البطولات الخارجية المتكرره، يرتفع مستواه للمصلحة العامة وخدمة المنتخب.

  كما ذكر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مصير نادي المحرق في المشاركة، حيث نشر سموه نقاط وهي: دعم استثنائي لمواكبة الأندية السعودية العريقة،  زيادة عدد المحترفين وجهاز متكامل حسب طلب النادي،  يمكن للنادي المشاركة في الدوري البحريني مثال: فريق أ أو فريق ب ، التطور بشكل غير مسبوق.

  وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الموسم القادم سيتم فيه انتخاب فريق آخر، حيث وضع صورة في حسابه قال فيها: “العام القادم ننتخب نادي آخر للدخول بالدوري والحصول  على نفس المزايا والدعم ليكون لدى مملكة البحرين ناديين محترفين. وذلك يعتمد على أداء النادي وتفاعل جماهيره. الله يوفقكم