+A
A-

الحيدان يهنئ بتأهل منتخب ناشئي اليد لكأس العالم

رفع النائب الأول لرئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد خالد الحيدان أسمى وخالص التهاني والتبريكات لصاحب الجلالة ملك البلاد المفدى وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة تأهل منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد لنهائيات كأس العالم والمقرر إقامتها في مقدونيا 2019، وذلك من خلال كأس آسيا للناشئين لكرة اليد والمقامة في عمان بالأردن.

وأضاف أن هذا التأهل هو نتيجة طبيعية لدعم القيادة للقطاع الرياضي بالمملكة. مشيدًا بالدعم اللامحدود لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وذلك لدعمه المباشر للرياضة بشكل عام وكرة اليد بشكل خاص. مضيفًا أن توجيهات سموه بأن يكون عام 2018 عام الذهب قد شكلت دافعًا أثمر عن تأهل منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد لكأس العالم التي سوف تقام في ألمانيا والدانمارك في 2019 ومنتخب الشباب لكأس العالم التي ستقام في إسبانيا 2019 والآن تأهل منتخب الناشئين إلى كأس العالم التي سوف تقام بمقدونيا العام المقبل.

وأضاف أن تأهل المنتخبات الثلاثة الأول والشباب والناشئين لكأس العالم لكرة اليد في عام واحد هو إنجاز غير مسبوق.

وختم أن مجلس إدارة اتحاد كرة اليد يسير ضمن خطة استراتيجية واضحة المعالم بدعم من اللجنة الأولمبية البحرينية بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.